من برنامج: نشرة الثامنة– نشرتكم

نشرة الثامنة.. نشرتكم 2018/3/19

“لست غاندي ولا مانديلا وسأحكم خمسين سنة”.. تصريحات لولي العهد السعودي تشعل جدلا في مواقع التواصل. بين الاحتفاء والتشكيك.. ولاية بوتين الرابعة محور سجالات روسية غربية على تويتر.

حول هذه القصة

ترمب يشكك بنزاهة فريق التحقيق في قضية التدخل الروسي بالانتخابات، ونواب يحذرونه من طرد مولر. ثمانية مرشحين على الرئاسة الروسية، وبوتين يُعد لولاية رابعة وتكريس قيادته على مدى ربع قرن.

تزامنا مع خروج آلاف السكان نحو مناطق النظام.. “الغوطة الشرقية” أنشط الوسوم. وسم “23 بريطانيا” حول طرد روسيا دبلوماسيين بريطانيين. بدء تصويت المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية، أبرز التفاعلات وسم #يتحاكم_مايحكمش.

الخروج من الغوطة بعين النشطاء.. بين تغريبة السكان ودعاية النظام. من سوريا وبريطانيا.. حملات لمقاطعة مونديال روسيا. “هشتغة” للحملات الانتخابية اللبنانية. استياء على تويتر من تدخل رئيس هيئة الرياضة السعودية بالكرة المصرية.

الثورة السورية بعد سبع سنوات.. إحياء ذكراها أم رثاء لها؟ علاقة مواقع التواصل الاجتماعي بالثورة السورية. سجالات الأزمة الروسية البريطانية تتصاعد.. ترقب في المنصات الغربية يتحول إلى مقارنة ساخرة في نظيراتها الخليجية.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة