يتصدر وسم #وكالة_الاستخبارات_المركزية منصات التواصل الاجتماعي عالميا، بعدما حصلت مديرة وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية (سي.أي.أي) جينا هاسبل على محتوى تسجيل صوتي يوثق التورط السعودي في قتل الصحفي جمال خاشقجي.

نشرة الثامنة "نشرتكم" (25/10/2018) رصدت أهم المواضيع التي استأثرت بالاهتمام على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تعلقت في أغلبها بقضية جمال خاشقجي وتطوراتها الأخيرة التي أعقبت زيارة هاسبل إلى تركيا، حيث اطلعت على مزيد من التفاصيل المتعلقة بملابسات القضية، واعتبر المغردون أن الوقت حان لكشف الحقيقة من طرف واشنطن.

كما تابعت النشرة تفاعل مستخدمي مواقع التواصل مع الرواية السعودية الجديدة التي باتت تتناقض بين الاعتراف والإنكار، بعدما أقرت الخارجية السعودية عبر تغريدة في تويتر أن الرياض حصلت على معلومات من أنقرة تؤكد أن مقتل خاشقجي كان مخططا له بنية مسبقة.

وتداول النشطاء مقطع فيديو لولي العهد السعودي محمد بن سلمان وهو يمازح رئيس الوزراء اللبناني سعد الدين الحريري، مؤكدا أنه ليس مخطوفا في السعودية، وأثار الفيديو ردود فعل دولية ساخرة خاصة في لبنان.

كما رصدت "نشرتكم" وسم #التسريب_خيانة، الذي أطلقه رواد مواقع التواصل الاجتماعي كحملة إلكترونية لمواجهة تسريب وبيع العقارات والأراضي في القدس المحتلة للمستوطنين وسلطات الاحتلال الإسرائيلي.