#جمال_خاشقجي ملأ السمع والبصر رغم الاختفاء، والتفاعل يستمر في منصات التواصل للأسبوع الثالث، وبعد الكشف عن مقربين من النظام السعودي في اختفاء خاشجقي؛ ثارت  تساؤلات حول مصير ولي العهد السعودي عبر وسم #محمد_بن_سلمان، انشغل بها المغردون العرب والأجانب.

نشرة الثامنة- نشرتكم (2018/10/18) سلطت الضوء على وسم #جمال_خاشقجي، كما ناقشت أبرز المواضيع التي هيمنت على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما رصدت "نشرتكم" تفاعل المغردين مع وسم #ماهر_المطرب المتهم الرئيسي بقضية اختفاء خاشقجي، على خلفية الصور التي حصلت عليها الجزيرة، والحديث عن مستقبل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان من قبل المتفاعلين والسيناريوهات المتوقعة لقادم الأيام.

وتابعت نشرتكم الوسم المناهض للجزيرة #حملة_اغلاق_قناة_الفتنة_الجزيرة والمغردين المتفاعلين مع الوسم، سواء بالهجوم أو الدفاع، وكشفت نشرتكم عن أن العديد من الحسابات المشاركة في الوسم وهمية.

كما تابعت المقال الأخير لخاشقجي الذي نُشر على صحيفة واشنطن بوست تحت عنوان "أمسُّ ما يحتاجه العالم العربي هو حرية التعبير"، وكيف تفاعل المغردون مع هذا المقال، الذي تناول واقع الإعلام العربي في ظل الدول التي تحاول قمع الكلمة بأي وسيلة.