من برنامج: نشرة الثامنة– نشرتكم

نشرة الثامنة- نشرتكم 2017/11/7

السعودية تحارب لأجل اليمن أم ضده؟ حيرة بفيسبوك وتويتر. السيسي يبكي لأجل فتاة عراقية، ومغردون يذكرونه: انتهاكاتك في حق فتيات مصر أولى بالبكاء. #وثائق_بارادايز وسم متفاعل عالميا، بعد تسريبات ملاذات التهرب الضريبي.

حول هذه القصة

السعودية ترصد مبالغ ضخمة لملاحقة قياديين حوثيين، ومنصات التواصل تتساءل عن الجدوى. الحملة الدولية لمقاطعة الإمارات تدشن أكثر من وسم للتعريف بممارسات أبو ظبي تحت شعار #الإمارات_عراب_الإرهاب.

#الملك_يحارب_الفساد، الهاشتاغ الأول عالميا بعد حملة اعتقالات وإقالات واسعة في السعودية تطال أمراء ومسؤولين حاليين وسابقين ورجال أعمال بارزين. ما يعرف بـــ#منتدى_شباب_العالم ينطلق في شرم الشيخ، ومنصات التواصل المصرية بالمرصاد

سعد الحريري الوسم الثاني عالميا بعد إعلانه المفاجئ من الرياض استقالته من رئاسة الحكومة اللبنانية. مظاهرات بمدن أوروبية وأميركية وحملات إلكترونية تحت شعار #إريتريا_تنتفض، للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين ووقف القمع.

“حضر” وسم متفاعل بعد إعلان المعارضة المسلحة بسوريا بدء عملية للسيطرة عليها من قوات النظام. أين مختطفو داعش؟.. حملة على تويتر بحثا عن المختطفين لدى تنظيم الدولة بعد انسحابه من الرقة.

المزيد من حوارية
الأكثر قراءة