الجانب الآخر

عن البرنامج

برنامج وثائقي حواري تقدمه علا الفارس يتتبع تكوين الشخصية القيادية من الصف الأول في العالم انطلاقا من مرحلتي الطفولة والشباب، وصولا إلى المرحلة الراهنة التي برزت فيها كشخصية فاعلة ومؤثرة.


محتوى رئيسي

المزيد من الحلقات

تدفق المحتوى

استبعد الأمير علي بن الحسين في حديثه لبرنامج “الجانب الآخر” ترشحه مرة أخرى لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وتمنى أن يكون كأس العالم الذي ستنظمه قطر نموذجيا لكل العرب.

شغف بلعبة الكريكيت ومارسها وفاز فيها ببطولة العالم، لكنه اعتزلها وخاض غمار العمل السياسي لأنه أراد الرفاه لبلاده. وبعد معارك سياسية، نجح في الوصول إلى رئاسة الوزراء في باكستان عام 2018.

فتح الرئيس التونسي الأسبق محمد المنصف المرزوقي صدره لبرنامج “الجانب الآخر”، وتحدث عن مسيرته الطويلة مع النضال والصراع مع الأنظمة التي حكمت بلاده، فضلا عن الملاحقات والمنفى، وجلوسه في قصر قرطاج.

كشف الرئيس اللبناني السابق أمين الجميل عن أن تهمة كرهه الفلسطينيين والمسلمين أمر عادي، وذلك لأن كثيرا من المخلصين للقضايا العربية عانوا من مؤامرة تحطيم معنوياتهم وتشويه سمعتهم.

يكشف الرئيس اللبناني السابق أمين الجميّل -في “الجانب الآخر”- النقاب عن طبيعة علاقته مع إسرائيل، والأحاديث التي دارت بينه وبين الرئيس السوري السابق حافظ الأسد.

حل الرئيس العراقي برهم صالح ضيفا على أولى حلقات برنامج “الجانب الآخر” الذي عرضته قناة الجزيرة، حيث سلط الضوء على مساحات متوارية من شخصيته على المستويين السياسي والاجتماعي.