ما خفي أعظم

عن البرنامج

برنامج استقصائي، يرصد قضايا يلفها الغموض من مختلف دول العالم، يتتبع خيوطها وتفاصيلها ويسعى لكشف نتائج جديدة بأسلوب تحقيقي ميداني، يتابع الأشخاص المرتبطين بالقضية مستعينا بأساليب التصوير السري ومواجة المعنيين أمام الكاميرا. يقدمه تامر المسحال


كشف برنامج “ما خفي أعظم” أسرار ملف الجريمة المنظمة وعمليات الاغتيال والقتل التي تجري بحق نشطاء وقيادات مجتمعية ومواطنين داخل المناطق العربية في إسرائيل.

كشف البرنامج التحقيقي “ما خفي أعظم” (2020/12/20) في حلقته “شركاء التجسس”، عن أدلة وتفاصيل حصرية بشأن عمليات اختراق هواتف نشطاء وإعلاميين للتجسس عليهم، من خلال ثغرات اختراق إلكترونية متطورة غير معهودة.

كشف برنامج “ما خفي أعظم” عن تفاصيل التحالف الأمني والعسكري بين إسرائيل وبعض الدول العربية بشأن الوضع في غزة، وتضييق الخناق على المقاومة الفلسطينية هناك بهدف تجريدها من السلاح.

المزيد من الحلقات

كشف “ما خفي أعظم” بتاريخ (2020/2/2) التفاصيل الدقيقة للعملية الدامية لفك حصار الحرم المكي بتاريخ 1979/11/20، وحصل “ما خفي أعظم” على وثائق تثبت أن دولا أجنبية أسهمت بتحرير الحرم المكي.

كشف برنامج “ما خفي أعظم” تجنيد المخابرات البحرينية لقياديين بـ”القاعدة” لاغتيال معارضين بارزين بمخطط نسقته 2003. واستعرض تسجيلات سرية تتضمن شهادات لمنفذي المخطط الذي وُضع بتكليف مباشر من ملك البحرين.

لم يحقق الاستفتاء على تقرير مصير إقليم كردستان العراق ما سعى إليه وتمناه أكراد العراق.. حيث تحول حلم الدولة إلى كابوس سياسي، كاد يطبق الخناق عليهم من القريب والبعيد.