حياة ذكية

عن البرنامج

مجلة تلفزيونية أسبوعية مسجلة (نصف ساعة) ذات فقرات متنوعة تتميز بتغطيتها لجديد التقنيات وآخر الأخبار والاكتشافات والابتكارات في مجال التكنولوجيا (كمبيوتر، أجهزة محمولة، تقنيات طبية، سيارات، إلخ) وغيرها من المجالات ومدى تأثيرها على حياتنا اليومية وذلك بأسلوب مبسط وسهل وعرض لا يخلو من التشويق. يهدف البرنامج إلى رفع الوعي التقني للمشاهدين وكسب شريحة المهتمين والمستخدمين للتكنولوجيا والسعي لإثارة الفضول وحب المعرفة لدى المشاهد غير المهتم بالتكنولوجيا وإبقاء المشاهد العربي على اطلاع دائم بالأحدث في عالم التكنولوجيا.


محتوى رئيسي

المزيد من الحلقات

تدفق المحتوى

تناولت حلقة (2023/1/4) من برنامج “حياة ذكية” المواضيع التالية: تقنية ثورية لإنتاج الخشب دون الحاجة لقطع الأشجار. لينكولن الأميركية تقدم نموذجا جديدا لسيارة مستقبلية بمواصفات مبهرة.

تناولت حلقة (2022/12/21) من برنامج “حياة ذكية” المواضيع التالية: تطبيق ذكاء اصطناعي يتفنن في خلق صور رمزية يلقى رواجا عالميا. كابسول برو ابتكار جديد للمصورين وصناع المحتوى قد ينال إعجابكم.

تطورت الهواتف الذكية تطورا كبيرا في السنوات القليلة الماضية وارتفعت كذلك أسعارها بشكل مبالغ فيه حتى أوجدت فجوة بين المستخدمين؛ بين فئة تستطيع اقتناء أحدث التقنيات، وأخرى تكتفي بالخدمات الأساسية.