سباق الأخبار

عن البرنامج

مجلة أسبوعية تفاعلية متنوعة تبث بشكل مباشر وتضم في زواياها فقرات عدة، تبدأ المجلة بسياقين مستمدين مما ورد في عالم الأخبار خلال الأسبوع، السياق الأول عن الشخصية الأكثر بروزا وفقا لتصويق ينطلق قبل أيام من موعد الحلقة على مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك وتويتر، أما السياق الثاني فيتناول الحدث الأكثر أهمية بناء على تصويت المشاهدين، إصافة إلى هذين السياقين يضم البرنامج فقرات أخرى من قبيل الفيديو والمقال والصور والوسم الأكثر تناولا على مواقع التواصل ونشرات الأخبار.


منح جمهور الجزيرة في برنامج “سباق الأخبار” (2021/4/10) الشاعر الفلسطيني الراحل عز الدين مناصرة لقب شخصية الأسبوع، واعتبر تفاعلات قضية الأمير الأردني حمزة بن الحسين حدثه الأبرز.

منح جمهور الجزيرة في برنامج “سباق الأخبار” (2021/4/3) القيادي الفلسطيني الراحل أبو عاصف عمر البرغوثي لقب شخصية الأسبوع، واعتبر انتهاء أزمة السفينة الجانحة في قناة السويس حدثه الأبرز.

المزيد من الحلقات

منح جمهور الجزيرة الفنان المصري الراحل يوسف شعبان لقب “شخصية الأسبوع”، فيما منح الموافقة على استخدام اللقاح المضاد لفيروس كورونا “جونسون آند جونسون” ذي الجرعة الواحدة لقب “حدث الأسبوع”.

منح جمهور الجزيرة “شيخ الأسرى” فؤاد الشوبكي لقب “شخصية الأسبوع”، بعد إصابته بفيروس كورونا وهو خلف قضبان سجن الاحتلال، كما صوتوا لتسلم مجلس الشيوخ الأميركي لائحة اتهام ضد ترامب ليكون الحدث الأبرز.