ما وراء الخبر

عن البرنامج

برنامج حواري يومي مباشر، تقوم فكرته على معالجة مفصلة لحدث يشغل الساحة في وقته، ويعمد إلى طرح أسئلة متعددة تتعلق بالخبر المتناول يجيب عليها عدد من الخبراء أو المسؤولين ليضع الحقيقة أمام المشاهد تاركا له حرية اتخاذ موقفه.


محتوى رئيسي

المزيد من الحلقات

تدفق المحتوى

ناقشت حلقة (2023/1/27) من برنامج “ما وراء الخبر” تتالي الزيارات الأميركية لإسرائيل والفلسطينيين في ضوء التصعيد العسكري الإسرائيلي في الضفة الغربية وقطاع غزة..

سلطت حلقة (2023/1/27) من برنامج “ما وراء الخبر” الضوء على مآلات التصعيد الإسرائيلي في الضفة الغربية، في ضوء اقتحام قوات الاحتلال مخيم جنين واستشهاد 10 فلسطينيين وإصابة العشرات، بينهم حالات خطيرة.

ناقشت حلقة برنامج “ما وراء الخبر” دلالات تضارب الرسائل بين طهران وواشنطن بشأن مساعي إحياء الاتفاق النووي الإيراني، وعلاقة ذلك بحزمة العقوبات الأميركية الأوروبية الجديدة على طهران..

قال الخبير في الشأن الأفريقي باتريك فورستييه -في حديثه لبرنامج “ما وراء الخبر” (2023/1/22)- إن فرنسا لم ترد بعد على البيان الصادر عن بوركينا فاسو، ولكن القرار كان متوقعا.

سلطت حلقة (2023/1/20) من برنامج “ما وراء الخبر” الضوء على الأسباب التي قادت إلى الاضطرابات الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها دول أوروبية بينها فرنسا وبريطانيا.. وحجم مساهمة حرب روسيا على أوكرانيا.

ناقشت حلقة (2023/1/19) من برنامج “ما وراء الخبر” أبعاد ودلالات اشتراط المستشار الألماني تزويد واشنطن كييف بدبابات “أبرامز” من أجل التزام بلاده بتزويد أوكرانيا بدبابات “ليوبارد ٢”..

قال الكاتب والباحث الفلسطيني معين الطاهر -في حديثه لبرنامج “ما وراء الخبر” (2023/1/18)- إنه هناك متغير رئيسي يحدث في إسرائيل بسبب الصهيونية الدينية التي ستؤثر حتما على الفلسطينيين.