نشرتكم "النشرة التفاعلية"

عن البرنامج

هي مجلة إخبارية تفاعلية تعنى بتغطية أبرز ما يتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي عربيا ودوليا، كما تهتم بتغطية تفاعلات القضايا الإخبارية على المنصات الرقمية.


محتوى رئيسي

المزيد من الحلقات

تدفق المحتوى

شهدت منصات التواصل الاجتماعي تفاعلات واسعة على خلفية تقارير نشرتها مواقع إسرائيلية عن تمويل الإمارات إنشاء ملعب لإسرائيل في قرية شهدت مذبحة بحق الفلسطينيين.

أثارت صورة المحامي والحقوقي المصري عمرو إمام بعد الإفراج عنه، عقب اعتقال دام 3 سنوات، تفاعلات واسعة على منصات التواصل، وقد تحول اسم المحامي إلى وسم نشط نشر المغردون تحته العديد من الصور.

أعادت أسعار البنزين في مصر الجدل في منصات التواصل بعد قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بوزارة البترول والثروة المعدنية زيادة أسعاره والإبقاء على أسعار المازوت لبعض الاستخدامات.

أعاد احتفاء حسابات إسرائيلية رسمية بوصول السائحة رقم المليون إلى تل أبيب خلال العام الجاري، والتي تحمل الجنسية الإماراتية بحسبها، ملف التطبيع الإماراتي الإسرائيلي إلى الواجهة.

أعاد مقتل رئيس الوزراء الياباني السابق شينزو آبي النقاش على المنصات الرقمية بشأن فعالية القوانين المقيدة لحمل السلاح حول العالم، في ظل إعلان السلطات عن أن آبي قتل بسلاح يدوي الصنع.

رفعت منصة تويتر دعوى إلى المحكمة العليا الهندية اعتراضا على أوامر أصدرتها الحكومة بإزالة تغريدات وحسابات، وقد تداولت صحف محلية وعالمية خبر مقاضاة تويتر للحكومة الهندية بمحكمة ولاية كارناتاكا العليا.

شهدت منصات التواصل الاجتماعي جدلا جديدا عنوانه الإمارات والتطبيع مع إسرائيل؛ بعد انسحاب نادي الوحدات الأردني من بطولة العين الدولية لكرة الطائرة التي ستقام بالإمارات الشهر المقبل بمشاركة ناد إسرائيلي.