نشرة الثامنة– نشرتكم

عن البرنامج

هي مجلة إخبارية تفاعلية تعنى بتغطية أبرز ما يتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي عربيا ودوليا، كما تهتم بتغطية تفاعلات القضايا الإخبارية على المنصات الرقمية.



المزيد من الحلقات

أثارت مقابلة تلفزيونية لمحمد حمدان دقلو (حميدتي) نائب رئيس مجلس السيادة بالسودان تفاعلا واسعا من النشطاء، حيث قال إن بلده لم تتسلم المنحة السعودية الإماراتية التي وُعدت بها.

مع تواصل تقدم قوات حكومة الوفاق الوطني في محاور عدة جنوبي العاصمة طرابلس، يزداد بالتوازي التفاعل عبر المنصات خاصة مع تأكيد السيطرة على معسكرات حمزة واليرموك والصواريخ.

"نشرتكم" (2020/5/20) تابعت تفاعلات الناشطين السوريين، حيث عاد اسم رامي مخلوف ابن خال الرئيس السوري بشار الأسد إلى واجهة منصات التواصل العربية بعد أن قام النظام بالحجز على أمواله.

رصدت نشرة الثامنة "نشرتكم" (2020/5/19) تفاعل النشطاء في العالم العربي والعالم مع مسابقة "أبو قحط" و"مرزوقة" التي تحولت من مسابقة لأفضل صورة إلى قضية مناصرة حقوق المرأة أو مساندة كرة القدم والرجال.

"نشرتكم" (2020/5/17) تابعت اتهام نشطاء النظام المصري بعدم الاهتمام بصحة المصريين، لا سيما بعد رفضه طلب نقابة الأطباء فرض حظر شامل، وتفضيله رؤية رجال الأعمال على أرواح المصريين، حسب قولهم.