شبكات

عن البرنامج

شبكات برنامج يعكس أبرز القصص المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي ويعيد صياغة الحكاية ليعكس آراءكم فيها ويشرح سياقها وأبعادها. يأتيكم من الأحد للخميس الساعة 18:03 بتوقيت مكة المكرمة


محتوى رئيسي

المزيد من الحلقات

تدفق المحتوى

تناولت حلقة (2022/11/24) من برنامج “شبكات” خسارة الفريق الألماني أمام الفريق الياباني في نهائيات مونديال قطر 2022، وكيف سخر العرب من هذه الخسارة، وربطوها بالمواقف السياسية.

تابعت حلقة (2022/11/22) من برنامج “شبكات” تفاعل رواد منصات التواصل مع ظهور اللاعبين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي للترويج لماركة جلديات فرنسية شهيرة جدا هي “لوي فيتون”.

تابع برنامج شبكات (2022/11/17) القصة المثيرة لعبد الرقيب اليافعي الذي جاء لحضور مونديال قطر، حيث انتشر فيديو لليافعي، حيث كان مراسل إحدى القنوات المحلية يسأله عن معلوماته بكأس العالم.

تابعت حلقة (2022/11/10) من برنامج “شبكات” تعرض الملك تشارلز الثالث إلى هجوم بالبيض أثناء زيارته لمدينة يورك لتدشين الملكة تمثال الملكة إليزابيث الثانية ومشاركته في بعض الفعاليات المحلية.

لم تنته مشاركة رئيسة الحكومة التونسية نجلاء بودن في قمة المناخ في شرم الشيخ بهدوء وسلام؛ فقد تسببت صور تلفزيونية أثناء حديثها مع الرئيس الإسرائيلي في عاصفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

Published On 8/11/2022