من برشلونة إلى باريس.. مغامرة ميسي الجديدة

أي مستقبل ينتظر ليونيل ميسي أشهر لاعب كرة قدم في العالم؟

ميسي لاعب باريس سان جيرمان (مواقع التواصل)

الخامس من أغسطس/ آب عام 2021، تاريخ لن يمحى من ذاكرة محبي الساحر الأرجنتيني اللاعب الأسطورة ليونيل ميسي.

في ذلك اليوم انهار ميسي باكيا، ولم تتمكن جماهير الكامب نو ولا جموع عشاقه حول العالم، من إخفاء حزنهم وحبس دموعهم. فقد كانت لحظة إعلان رحيل "ليو" عن البرسا صادمة بعد 21 عاما قضاها في النادي الكتالوني.

وبعد انضمامه إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، دشن ميسي مرحلة جديدة في مسيرته بدأها بالرقم ثلاثين الذي استهل به حياته الكروية مع البرسا.

فأي مستقبل ينتظر ليونيل ميسي أشهر لاعب كرة قدم في العالم؟ وما الذي حال دون بقائه في البرسا؟ وما تداعيات مغادرة ميسي على النادي الكتالوني؟ وأي مستقبل للكرة الإسبانية من بعده؟

آمال العريسي وضيفها الزميل حفيظ دراجي المعلق والمحلل الرياضي بقنوات بي إن سبورتس يناقشان تأثير رحيل ميسي على البرسا ومستقبل بي إس جي.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

مع اقتراب الموعد النهائي لخروج الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها من أفغانستان، البلد المُثقل بالحروب منذ أربعة عقود، تقدّم مقاتلو حركة طالبان بسرعة فائقة للسيطرة على ما تبقّى من مدن وولايات البلد

Published On 17/8/2021
محمد علي لطيفي- تونسون يحييون الذكرى التاسعة لأحداث الثورة التي أطاحت بالمخلوع بن علي.

ألا ينذر ما حدث في تونس بإعادة انتاج نماذج استبداد منتشرة في المنطقة العربية؟ وهل انتهت ثورات الربيع العربي من حيث بدأت أم أن بذورها لا تزال باقية؟

Published On 16/8/2021
علم المغرب والجزائر

يقترب إغلاق الحدود البرية بين المغرب والجزائر من ثلاثة عقود. فمنذ عام 1994 والحدود بين البلدين مغلقة أمام جميع أنواع الحركة والمبادلات

Published On 15/8/2021
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة