البرازيل تهزم مصر وتتأهل لنصف نهائي كرة القدم في أولمبياد طوكيو

لاعبو البرازيل يحتفلون مع زميلهم كونها (يمين) بعد تسجيله هدف الفوز على مصر (رويترز)
لاعبو البرازيل يحتفلون مع زميلهم كونها (يمين) بعد تسجيله هدف الفوز على مصر (رويترز)

ودع المنتخب المصري منافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد طوكيو 2020 بخسارته أمام نظيره البرازيلي 0-1 اليوم السبت، وذلك بالدور ربع النهائي للمسابقة.

وأحرز ماتيوس كونها -مهاجم هيرتا برلين الألماني- هدف الفوز لمنتخب السامبا في الدقيقة 37، مستغلا المساحات الكبيرة في الدفاع المصري.

وسجل المنتخب المصري مسيرة جيدة بالأولمبياد، حيث استهل مشواره في دور المجموعات بالتعادل السلبي مع إسبانيا، ثم خسر أمام الأرجنتين بهدف، قبل أن يفوز على أستراليا بهدفين دون رد.

أما المنتخب البرازيلي، فبدأ مشواره بالفوز على ألمانيا 4-2، ثم تعادل سلبيا مع ساحل العاج، وتغلب على السعودية 3-1.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

نقلت اليوم وكالة “كيودو” اليابانية للأنباء عن أن منظمي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 في طوكيو قرروا حظر تناول المشروبات الكحولية بالملاعب الأولمبية في إطار الجهود الرامية لمنع انتشار كورونا.

23/6/2021

تأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي بمسابقة كرة القدم للرجال في أولمبياد طوكيو بفوزه 2-صفر على أستراليا في ختام مباريات المجموعة الثالثة، في حين ودعت السعودية الأولمبياد بالخسارة 1-3 أمام البرازيل.

28/7/2021

أثارت مباراة جودو لوزن تحت 100 كيلوغرام، بين اللاعب الكندي من أصول مصرية شادي النحاس، واللاعب الإماراتي المجنس إيفان ريمارينكو، في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو؛ سخرية واسعة عبر منصات التواصل.

30/7/2021
المزيد من أولمبياد طوكيو 2020
الأكثر قراءة