احتفاء بالفلسطينية "فلسطين سرور" كأول امرأة عربية أميركية برتبة نقيب في شرطة نيويورك

لعبت سرور دورا كبيرا في الترويج للقضية الفلسطينية في نيويورك، وكان آخرها إقناع شرطة نيويورك برفع العلم الفلسطيني خلال الاحتفالات السنوية للجاليات الوطنية الممثلة في دائرة الشرطة.

الفلسطينية فلسطين سرور حاصلة على بكالوريوس في علم الإجرام وماجستير في علم النفس الشرعي (مواقع التواصل)
الفلسطينية فلسطين سرور حاصلة على بكالوريوس في علم الإجرام وماجستير في علم النفس الشرعي (مواقع التواصل)

حصلت الأميركية ذات الأصول الفلسطينية فلسطين سرور، على ترقية في عملها لتصبح أول امرأة عربية أميركية برتبة "نقيب" في شرطة نيويورك.

ونشرت جمعية أخوية في شرطة نيويورك، عبر تويتر "نصنع التاريخ.. تمت ترقية عضو مجلس الإدارة الخاص بنا الملازم فلسطين سرور لتصبح أول امرأة عربية أميركية كقائدة في شرطة نيويورك، لا يمكننا أن نكون أكثر فخراً بك نقيب سرور".

كما أعلنت وسائل إعلام رسمية فلسطينية، تعيين إدارة شرطة ولاية نيويورك، "فلسطين سرور" ضمن قيادة مقاطعة برونكس، إحدى المقاطعات الخمس التي تتكون منها مدينة نيويورك، برتبة نقيب، لتصبح أول امرأة من أصول عربية تصل إلى هذه الرتبة.

الفلسطينية فلسطين سرور أصولها من قرية بيت نوبا جنوب محافظة رام الله والبيرة (مواقع التواصل)

وجاءت ترقية سرور (38 عاما)، الحاصلة على البكالوريوس في علم الإجرام، والماجستير في علم النفس الشرعي والمنحدرة من قرية بيت نوبا جنوب محافظة رام الله والبيرة، بعد تميزها في العمل لدى جهاز شرطة نيويورك، الذي يعتبر الأكبر من حيث العدد الشرطي على مستوى الولايات المتحدة الأميركية، وفق وكالة وفا الرسمية.

الفلسطينية فلسطين سرور لعبت دورًا كبيرًا في الترويج للقضية الفلسطينية في نيويورك (مواقع التواصل)

واحتفى ناشطون ومنصات فلسطينية بالنقيب فلسطين، باعتبارها أول امرأة تصل إلى أعلى المراتب، كما أنها لعبت دورًا كبيرًا في الترويج للقضية الفلسطينية في نيويورك، وكان آخرها إقناع شرطة نيويورك برفع العلم الفلسطيني خلال الاحتفالات السنوية للجاليات الوطنية الممثلة في دائرة الشرطة.

وكتب حساب "Palestine Pixel" عبر فيسبوك تعقيبا على تعيينها "نحن فخورون بك جدًا، ألف مبارك نقيب فلسطين".

 

 

المصدر : وكالة سند

حول هذه القصة

المزيد من مرأة
الأكثر قراءة