ما الجمل التي تتجاوز أهميتها كلمة "أحبك"؟

"غيرت حياتي" عبارة تعكس منح الشريك معنى لوجودك (بيكسابي)
"غيرت حياتي" عبارة تعكس منح الشريك معنى لوجودك (بيكسابي)

الحب محور الوجود، ويمكن أن يكون للعديد من المفردات والجمل وقع أكبر من كلمة "أحبك". وقد لا يواجه بعض الناس مشكلة في الإفصاح عن مشاعرهم وقول كلمة "أحبك"، بينما ينتظر آخرون هذه الكلمة طوال حياتهم.

وفي الواقع، تتناول أروع الأفلام الحديث عن الحب، وتُكتب أجمل الأغاني باسمه. وفي تقرير، نشرته مجلة "أو فيمينا" الفرنسية استعرضت جملا تتجاوز أهميتها كلمة "أحبك" وتعتبر بمثابة شهادات حقيقية عن الحب، لكن نادرا ما ينتبه أحدا لأهميتها. فما هذه الجمل؟

إدراك شريك حياتك لأحلامك وطموحاتك من الأمور التي تتجاوز أهميتها كلمة "أحبك"(بيكسابي)

أدعمك مهما فعلت
إدراك شريك حياتك لأحلامك وجميع طموحاتك واستعداده لفعل أي شيء في سبيل المساعدة في تحقيق ذلك، من الأمور التي تتجاوز أهميتها كلمة "أحبك".

حتى في حال توجب عليك الانتقال إلى الجانب الآخر من العالم، فإنه سيذهب معك ويحترم قرارتك، فضلا عن عدم الإدلاء بحكم مسبق عند الاضطرار لتغيير بعض المسائل المهمة مثل الوظيفة، لأنه سيشجعك على ذلك. إضافة لذلك سيظل الاحترام دائما سيد الموقف.

سأكون دائما إلى جانبك
هذه العبارة الصغيرة جديرة بإرساء الطمأنينة، وتثبت أن حبك غير مشروط، وتعبر عن رغبة في الوجود إلى جانب الشريك مهما حدث، وعدم تركه مهما اشتدت المحن وضاقت الآفاق.

وتدل هذه العبارة أيضا على أنه في حال تراجع المعنويات، والمرور بوقت عصيب، سيظل الشريك إلى جانبك حتى إن لم تطلبي ذلك. ومن هذا المنطلق، سيكون الدعم سيد الموقف.

عدم التغير
يتجلى ذلك بقبول العيوب والتعامل معها، وحب الشريك لك مثلما أنت بنسختك الأصلية دون الرغبة في تغييرها، فضلا عن أخذ آرائك ومشاعرك بعين الاعتبار، والإثبات -بشكل يومي- أنك على قدم المساواة معه. وهنا يكون تقدير الشريك سيد الموقف.

أحتاج أن تكوني بالقرب مني.. عندما تكون الرومانسية سيدة الموقف (مواقع التواصل)

أحتاج أن تكوني بالقرب مني
ويظهر ذلك بطلب الشريك مرافقتك عند الذهاب إلى حفلة، وشعوره بالملل عندما لا تكونين إلى جانبه، والاستمتاع إلى جانب بعضكما بعضا أينما حللتما، حتى عند زيارة الأهل عندما تطغى بعض الرسميات على الجو. وبطبيعة الحال، تكون الرومانسية هنا سيدة الموقف.

لقد غيرت حياتي
تعكس هذه العبارة منح الشريك معنى لوجودك، والشعور بأن كل يوم فريد من نوعه ولا يشبه ما سبقه، واستغلال كل ثانية تمر لتحب نفسك. وتجدر الإشارة إلى أن وجودكما في حياة بعضكما بعضا من العوامل التي تساعد على استقرار حياتكما.

هل تريدين آخر قطعة من الشوكولاتة؟
إدراك الشريك كيفية إثارة غضبك واستعداده لفعل أي شيء في سبيل إرضائك، بما في ذلك السماح لك بالجلوس في مقعده أثناء ركوبكما إحدى وسائل النقل، وتقديم كوب من القهوة في الصباح؛ يعد من الأمور التي تتجاوز أهميتها كلمة "أحبك". ومن هذا المنطلق، يكون الكرم سيد الموقف أثناء تعامل الشريك معك.

المصدر : الصحافة الفرنسية
كلمات مفتاحية: