المرأة

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

تظل مسألة صوم الأطفال أمرا خلافيا بين مؤيد ومعارض، حيث الكثير من الحيرة بشأن تدريب الأطفال على الصوم تدريجيا أو الانتظار حتى سن البلوغ لبدء تجربة الصوم الكامل، ليبقى السؤال حول السن المناسبة للصيام…

Published On 15/3/2024

تميل معظم ربات المنزل لتخزين كمية كبيرة من الدواجن في شهر رمضان، إذ تعد مكونا رئيسيا على مائدة الإفطار الرمضاني، غير أن بعضهن قد يلجأن إلى ممارسات تقليدية وغير صحية لإذابة الدواجن المجمدة قبل الطهو.

Published On 14/3/2024
. 4 طرق آمنة لإذابت الدجاج

من الضروري تحقيق التوازن بين متطلبات العمل ووقت الأسرة والعبادة لتجنب الإرهاق في شهر رمضان المبارك، فكيف تستطيعين استثمار وقتك وتنظيم يومك بطريقة صحيحة لتحصلي على قسط من الراحة والاستمتاع بشهر رمضان؟

Published On 13/3/2024
كيف تحصلين على الراحة والسكون في شهر رمضان؟

رغم قيم الزهد والإحساس بالفقراء التي يزرعها رمضان في نفوس المسلمين، فإن بعض العادات والتقاليد الاجتماعية المرتبطة بالشهر الفضيل تدفعنا لزيادة الإنفاق على الطعام ناهيك عن بعض الممارسات غير الصحية.

Published On 12/3/2024

تلفح النار وجه الفلسطينية هنادي صلاح حمود، صاحبة أول فرن في شاتيلا، أحد المخيمات في العاصمة اللبنانية بيروت، والتي عاشت رحلة لجوء نكبة فلسطين والترحال من مخيم إلى آخر، ونقلت الفرن معها كجزء من حياتها.

Published On 10/3/2024

حققت الأردنية أمينة أبو حمدة إنجازا أردنيا بفوز مشروعها “الذهب الأخضر” بوصفه واحدا من أفضل 10 مشاريع ريادية عالميا، لتنافس على الجائزة العالمية للريادة الخضراء في برشلونة عام 2018، فما حكايتها؟

Published On 9/3/2024
أبو حمدة تتوسط مجموعة من علماء وكالة ناسا .. الجزيرة