مغردون يهنئون قطر ويتمنون نجاحها باستضافة مونديال 2022

هنأ مغردون عربٌ دولةَ قطر وشعبها بعدما تسلم أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني اليوم الأحد من رئيس الفيفا والرئيس الروسي فلاديمير بوتين استضافة كأس العام عام 2022، وتمنوا لقطر النجاح في تنظيم البطولة.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل مقاطع مصورة لمراسم التسليم التي تمت اليوم في قصر الكرملين بموسكو، ورأوا فيها لحظة تاريخية لكون قطر أول دولة عربية تحتضن هذه البطولة.

وقدم الكاتب المصري جمال سلطان التهنئة لحكومة وشعب قطر عبر صفحته في تويتر، مضيفا "إن شاء الله يشرفون العرب ودول الخليج العربي بتنظيم عالمي متميز، وبالتوفيق للمغرب في ترشيحات مونديال 2030".

 

بدوره، قال نائب رئيس المجلس البلدي في قطر حمد لحدان المهندي عبر صفحته الشخصية في تويتر "رغم أن دولته وشعبه محاصر من أربع دول عربية إلا أن أمير قطر لم ينس الشعوب العربية في لحظة تاريخية وذكر: باسم كل العرب نرحب بكل العالم في كأس العالم 2022، بالفعل نفخر كقطريين وعرب بهذا الإنجاز".

أما المغرد عبد العزيز الحبيل فنشر صورة للمراسم معلقا "أمير قطر يتسلم شارة تنظيم كأس العالم. نبارك لقطر الشقيقة حكومة وشعباً هذا الإنجاز".

كما غرد المصري أحمد سلّام قائلا إن قطر ناضلت من أجل هذه اللحظة عشر سنوات، ثم فازت بحق استضافة كأس العالم في عام 2010، واليوم أصبح حلمهم حقيقة، وبدأ العد التنازلي لأول مونديال يقام في المنطقة، وأول مونديال يقام في الشتاء.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,الجزيرة