"#غصب_تحبها" حملة في السعودية.. عن ماذا؟

هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

"#غصب_تحبها" حملة في السعودية.. عن ماذا؟

"غصب بتحبها" حملة ترويجية لقناة ترفيهية جديدة تابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية (مواقع التواصل الاجتماعي)
"غصب بتحبها" حملة ترويجية لقناة ترفيهية جديدة تابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية (مواقع التواصل الاجتماعي)
"غصب تحبها" عنوان أطلقته هيئة الإذاعة والتلفزيون على حملتها الترويجية لإعلان انطلاق قناة ترفيهية جديدة للتلفزيون السعودي تحت اسم "أس بي سي" (SBC).

وانتشرت لافتات إعلانية في شوارع المملكة كتب عليها شعار الحملة الترويجية "غصب تحبها"، القناة الجديدة ستنافس القنوات العربية الكبرى المعنية بالترفيه، بحسب ما قالت صحيفة "سبق".

ومن المتوقع أن يبدأ بثها رسميا في رمضان المقبل لتعرض باقة برامج ترفيهية لأبرز نجوم الكوميديا في الوطن العربي.

وأثارت الحملة الإعلانية "غصب بتحبها" الشارع السعودي بسبب انتشار اللافتات الإعلانية في معظم مدن المملكة دون معرفة إلى ماذا ترمي، حتى ظهر إعلان القناة.

استطاعت هيئة الإذاعة والتلفزيون في السعودية جذب الشارع السعودي بسبب غرابة عنوان الحملة.

وتم اختيار هذه العبارة لِمَا انتشر في تسعينيات القرن الماضي، وقبل ظهور "الستالايت" في السعودية من قول "مالك غير غصب1 وغصب2"، أي لا بديل عن القنوات السعودية الأولى والثانية، وكانت هذه العبارة تتردد على سبيل السخرية.

وتحاول هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية القفز وتطوير المحتوى في القنوات السعودية لتنافس باقي القنوات العربية المعروفة بالترفيه.

وتفاعل مغردون مع الحملة وأطلقوا وسم #غصب_تحبها، وتمنوا من الإعلام السعودي أن يعود إلى الترفيه الهادف، وكما نجح في إثارة فضول المجتمع بإعلانه #غصب أن ينجح في جذبهم إلى هذه القناة بالمحتوى الهادف وغير المشوِّه للدين أو المجتمع "متضامنين معكم للنجاح".

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,الجزيرة