مغردون سعوديون ينتقدون رفع زين أسعار الاتصالات

شركة زين للاتصالات بالسعودية ترفع أسعار الاشتراكات في باقاتها الشهرية (مواقع التواصل الاجتماعي)
شركة زين للاتصالات بالسعودية ترفع أسعار الاشتراكات في باقاتها الشهرية (مواقع التواصل الاجتماعي)
بعد القرارات الملكية الأخيرة في زيادة أسعار المشتقات النفطية وفرض ضريبة القيمة المضافة، تتابعت الزيادات على المواطن السعودي من جميع النواحي، كان آخرها رفع اشتراك باقات التجوال الشهري.

وعبّر مغردون عن غضبهم بعد زيادة شركة زين للاتصالات قيمة باقاتها للتجول الشهرية، وتفاعلوا مع وسم #زين_تدبل_باقه١٤٩_الى٣٢٠.

وتساءل مدونون عن سبب هذه الزيادة، وأن المواطن السعودي لم يعد يستطيع تحمل تلك الزيادات مع غلاء الأسعار ورفع المشتقات النفطة، وأبدوا استغرابهم من وضع شركات الاتصالات في المملكة دون حسيب أو رقيب.

وأضافوا أن من أمن العقوبة سرق البلد، فشركة زين وباقي شركات الاتصالات تتلاعب بجيوب المواطن، بحسب وصفهم، وحملوا هيئة الاتصالات المسؤولية والتقصير عن محاسبتها.

وقال مغردون إن زين وأخواتها تقدم خدمات بسيطة بأسعار خيالية، مقارنين أسعار خدمات الباقات الشهري والنت بـالدول الخليجية المحيطة بهم مع فرق كبير في أسعار الباقات.

وطالب مغردون بمقاطعة شركات الاتصالات، وأضافوا أن هذه الشركات: فاهمين "حساب المواطن" بدل غلاء المعيشة غلط فهذه البدلات بسبب ارتفاع الكهرباء والوقود.

وعلقت شركة زين للاتصالات بأن الزيادة على الباقات القديمة فقط سبعة ريالات، وهي قيمة الضريبة المضافة، أما الأسعار الجديدة فستكون للمشتركين الجدد.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,الجزيرة