مغردون مصريون: #السيسي_يوحد_الصف_العربي

السيسي يوحد الصف العرب
السيسي يوحد الصف العربي (ناشطون)
يستهل أنصار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي زيارته إلى الولايات المتحدة الأميركية بالترويج له عبر مواقع التوصل الاجتماعي، وذلك تزامنا مع مشاركته في اجتماعات الدورة 72 لـ الجمعية العامة للأمم المتحدة.

فأطلقوا له وسم #السيسي_يوحد_الصف_العربي، مشيرين إلى أنه سيسعى لحل القضية الفلسطينية خلال زيارته للولايات المتحدة متسلحا بالتقارب الذي حققه على صعيد القضية بين قطبيها "فتح وحماس" قبل أيام، فضلا عن اللقاء الذي جمعه بنتنياهو.

ويعمل مروجوه على عكس مدى حبهم له بشكل كثيف، وذكر "إنجازاته" من أجل تلميع صورته وإظهاره على أنه رجل المرحلة، وأنه الحلم الذي كانوا يتمنونه لبلدهم وللعرب منذ زمن، كما جاء في العديد من التغريدات.

وأشاد البعض بما أسموه قدرة السيسي على محاربة الإرهاب، ومواجهته محليا في مصر ودول الجوار، وحماية مصر والمصريين من شر الإرهابيين العابرين للحدود، وفق وصفهم.

وفي المقابل، وجدها آخرون فرصة للسخرية من السيسي وتكذيب أنصاره، ودحض كل ما ذكروه من إنجازات وقالوا إنها مجرد إنجازات وهمية ومختلقة لا يعرفها سوى أنصاره.

وأشاروا إلى لقائه نتنياهو في مستهل الزيارة لنيويورك قبل أي مشاركة في الأمم المتحدة "السيسي يجمع عرب أيه، السيسي يقدر يجمع نفسه مع اليهود، هو ما يعرف بالحياة غير أسياده في إسرائيل".

 

المصدر : الجزيرة