#اعتقال_الشيخ_سلمان_العوده.. يتصدر تويتر

تغريدة الداعية سلمان العودة (ناشطون)
تغريدة الداعية سلمان العودة (ناشطون)
أشعل نبأ اعتقال الداعية الشيخ سلمان العودة منصات العالم الافتراضي بعد أن أكد مغردون مقربون من السلطات السعودية اعتقاله، وكذلك نشر بعض المواقع الخبر نقلا عن شقيق العودة.
 
ويتصدر وسم #اعتقال_الشيخ_سلمان_العوده قائمة التغريد والمشاركات منذ يوم أمس على مختلف المنصات وفي مقدمتها تويتر، حتى وصل (ترند) للمرتبة الثانية عالميا خلال ساعات، عبر تغريدات تشهد في معظمها تضامنا واسعا مع الداعية الإسلامي.

وبحسب ناشطين، فإن العودة اعتقل على خلفية تغريدة دعا فيها إلى تأليف القلوب، بعد انتشار نبأ الاتصال الهاتفي بين أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وولي العهد السعودي محمد بن سلمان ليلة الجمعة الماضية.

واعتبر مغردون اعتقال العودة عقابا من النظام السعودي له على تعاطفه مع الأخوة في دول مجلس التعاون الخليجي، والتزامه الصمت حيال الأزمة وعدم إعلانه العداء لقطر رسميا، أو مساندة النظام السعودي في حربه الدينية والإعلامية على الدوحة.

وذكر ناشطون أن الأمن السعودي اعتقل عددا من دعاة الدين الإسلامي بالمملكة على مدار الأيام الماضية، "السعودية بدأت حملة لاعتقال رجال الدين الذين لا يسبحون بحمده، حتى من يقف على الحياد منهم ".

ودون ناشط "العودة دعا الله بأن يؤلف قلوب الأخوة خلال هذه الأزمة فاعتقل، ماذا لو انتقد ابن سلمان والنظام السعودي؟".

وتساءل آخر "اعتقال العوده والقرني وبالمقابل دليم وتركي الشيخ مستشارين في الديوان ؟؟؟؟؟ الدنيا انقلبت ياجماعه ولا انا مخي ضرب؟".

المصدر : الجزيرة