#السوبر_الأوروبي.. يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

صورة من تتويج نادي ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي (الأوروبية)
صورة من تتويج نادي ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي (الأوروبية)
يتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي على وسم #السوبر_الأوروبي مع مباراة ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، التي فاز فيها الريال 2-1 وحصد كأس البطولة.

وقال الناشطون إن هذه المباراة جرت في ظروف كروية خاصة زادت في حماستها، فهي قمة كروية لقطبي إسبانيا وإنجلترا، وقمة أندية الثروة إذ يصنف مانشستر يونايتد أغنى ناد ويأتى الملكي ثالثا، وكانت لقاء خاصا لمدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو الذي درب الريال قبل أربعة مواسم وكان يود لو فاز بالكأس الذي لم يتوج به سابقا.

ويشيد أنصار الملكي بالقوة الكروية "الضاربة" التي أبداها ناديهم في مباراته حتى توج بكأس السوبر الأوروبي رغم بعض الأخطاء، وأثنوا على الخطط التي لعب بها مدرب الفريق زين الدين زيدان ورأوا أن لها الدور الأكبر في الفوز.

واستبشر مغردون ببداية كروية مدريدية قوية في هذا الموسم الذي سينطلق خلال أيام، وعلق مغرد "أظن أن هذا هو العصر الذهبي لريال مدريد، ست بطولات يحصدها زيدان منذ توليه دفة تدريب الملكي، وهذا لن يأتي من فراغ لولا لمعان معدن اللاعبين والمدرب والنادي".

في المقابل أشاد أنصار يونايتد بفريقهم رغم الهزيمة، وحملوا الخسارة لفرق نجاعة اللعب بين الناديين، واكتفوا بالتصريح الصادر عن مدرب النادي مورينيو "نعم خسرنا بطولة اليوم، ولكن لم نخسر الموسم، موسمنا سينطلق الأحد".

وللانتقاص من الفوز أعرب آخرون عن عدم مفاجأتهم من انتصار الريال، وقال بعضهم "لكي لا أنسى، أبارك لكل مدريدي الفوز على ناد غير معروف كرويا".

المصدر : الجزيرة