#مشاعل_الزيد.. براعة في تقديم الذات

الفيديو الذي قدمته مشاعل (ناشطون)
الفيديو الذي قدمته مشاعل (ناشطون)
حاز فيديو نشرته طالبة سعودية تدعو فيه بطريقة مبتكرة لإتاحة الفرصة لها للتدريب في "شركة أحلامها" على إعجاب وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الذين وصفوه بالجديد والمميز.

وتحدثت مشاعل الزيد عن نفسها، وأن بإمكانها أن تأتي للتدريب وتحضر كرسيها معها من أجل عدم تحمل أي أعباء من قبل الشركة التي رحبت، كما سارعت العديد من الشركات لتقديم العروض لتوظيف وتدريب الفتاة.

ولاقت الفكرة تفاعلا واسعا عند رواد مواقع التواصل الذين أبدوا إعجابهم بفكرة الفيديو وإصرار الفتاة على التدريب والعمل، والتي لقيت ترحيبا من قبل الرئيس التنفيذي لـ "علم" في تغريدة نشرت على صفحة الشركة "مرحبا مشاعل، وأشكرك على هذا العرض الإبداعي والمميز، دائما هناك مكان للمواهب الشابة والكفاءات المميزة".

كما كتب وزير الدولة لشؤون التعليم العالي بالإمارات تغريدة تحدث فيها عن طلب مشاعل بأنه "مثال رائع" لتبني أساليب مبتكرة في التقدم للتدريب، وبأن إقران الشغف العملي بروح المبادرة هو "الوصفة الأنجح لبناء مستقبلكم إخواني وأخواتي الطلبة".

ورحب وكيل وزارة التعليم للمناهج والبرامج التربوية بالسعودية "نرحب بك يا مشاعل في وكالة المناهج والبرامج التربوية بوزارة التعليم للتدريب في مشروع المدرسة الافتراضية أو مشروع التحول الرقمي".

وتحدث أحد النشطاء قائلا إن ما قامت به الفتاة يعد أجمل طلب للتقدم إلى عمل "طلب عبقري جميل جدا اشوفه في سنين طويلة الف برافو عليكي مشاعل والف مبروك على الشركة اللى تخطب ودك هما الكسبانين فيكي".

وأثنى مدحت "هذا أفضل طلب تدريب شاهدته في مسيرتي وهذه ميّزة من يحسن استغلال السوشيال ميديا! بالتوفيق يا مشاعل!".

 

المصدر : الجزيرة
كلمات مفتاحية: