مغردون: #المخا_تنتصر_على_المليشيات

صورة للجيش اليمني والمقاومة بعد السيطرة على المخا (الجزيرة)
صورة للجيش اليمني والمقاومة بعد السيطرة على المخا (الجزيرة)
يتفاعل ناشطون خليجيون ويمنيون مع التقدم الذي تحققه المقاومة الشعبية مدعومة بقوات التحالف العربي في المخا بتعز منذ عدة أيام.
 
وقد أطلقوا وسوما عدة، كان من أبرزها #المخا_تنتصر، و#المخا_تنتصر_على_المليشيات، في إشارة إلى الأهمية التي تحظى بها هذه المعركة وحجم الانتصارات التي تحققها على الأرض.
 
وبعد دخول مدينة المخا أصبح الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في اليمن يضيقان الخناق على مليشيات الحوثي وحلفائهم في المدينة الاستراتيجية على البحر الأحمر بسيطرتهم على مساحات واسعة من المدينة، بينما ما زال الحوثيون يتحصنون في بعض المناطق الشمالية الغربية بأطراف المدينة.

وأشاد الناشطون بالعمليات العسكرية التي تشهدها مدينة المخا في محافظة تعز، واعتبروها خطوة هامة لوقف القصف على المدنيين وطرد الحوثيين من ميناء المدينة وحرمانهم من الاستفادة منه.

ولم تغب الإشادة وعبارات الشكر للتحالف العربي الذي يدعم المقاتلين على الأرض، وكذلك على دورهم في تحقيق النصر وطرد الحوثيين من الساحل الغربي لليمن.

وغرد فيصل هزاع المجيد "المخا خرجت بالكامل من ظلام الكهنوت ومخالب إيران إلى نور اليمن وعمقها العروبي، تهانينا لأهل المخا والجيش اليمني والمقاومة".

وأكد المغردون أن المخا لن تكون بعد اليوم ملاذا للمهربين الذين يعملون على تدمير اليمن من خلال تهريب الأموال من بوابة المخا.

المصدر : الجزيرة