#سوار_شعيب يبدأ موسمه الثالث مع ليندسي لوهان

بدأ شعيب راشد مقدم برنامج "سوار شعيب" في يوتيوب الموسم الثالث لبرنامجه بمقابلة مع الممثلة الأميركية ليندسي لوهان بعد مجموعة من الفقرات التي تناولت موضوع التعايش في البلدان العربية.

وكان أول سؤال وجهه شعيب إلى ليندسي عن الصورة التي أثارت جدلا واسعا وظهرت فيها الممثلة وهي تحمل نسخة من القرآن الكريم، لتجيب الممثلة الأميركية بأن هذه الصورة التقطت خلسة بعد أن عادت من رحلة إلى لندن حيث أعطاها أحد أصدقائها نسخة من القرآن الكريم لقراءته ودراسته.

الممثلة قالت إنها كانت تمر في تلك الفترة بمشاكل وقضايا فكانت تجد في القرآن الكريم الراحة والأمان والسكينة، مضيفة أنه عند انتشار الصورة فإن الناس في أميركا لم يحبوا ذلك.

وقالت الممثلة أيضا إنها أدت بعض شعائر الإسلام عند مكوثها في لندن، حيث صامت أياما من رمضان وقرأت حتى الآن 15 صفحة من القرآن الكريم، لكنها رفضت الخوض أو التعليق على هذه التجربة لأنها في طور الدراسة والبحث.

وفي نهاية المقابلة، فاجأ مقدم البرنامج الممثلة بصحن مليء بالأرز واللحم مطبوخ بالطريقة الشعبية لتأكل بيدها وفق ما هو شائع في بعض البلدان العربية.

يذكر أن الحلقة حصدت نحو مليوني مشاهدة بعد يوم من عرضها، وتفاعل معها الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر وسم #سوار_شعيب قوائم الأكثر تفاعلا في أكثر من بلد عربي.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,الجزيرة