فيلم جامد.. نافذة على أحدث الأفلام

"فيلم جامد" قناة يوتيوب "عربية مصرية" وتعنى بالنقد والتحليل الفني والسينمائي، يقوم عليها عدد من الشباب المصري، وتقدم معلومات حول كل فن مرئي جديد.

تتابع القناة جميع الإصدارات الحديثة للأفلام الأجنبية والمسلسلات العربية، وتقدم نقدا لهذه الأعمال الفنية، وتعريفا شاملا بها وبمحتواها بطريقة الخطاب والتشويق الشبابي.

يعمد القائمون على القناة إلى تعريف متابعيهم على نوع واسم الفيلم الجديد، من يمثل فيه، ومن يلعب دور البطولة، ويغوصون في التفاصيل الدقيقة.

الجديد دائماً في عالم السينما العالمية والمسلسلات والأفلام العربية هو المستهدف، حيث يتم ترتيب قائمة يمكن المشاركة عبرها وتقييم الأفلام وفق معايير وقواعد علمية ذات صلة.

وتقدم القناة إلى جانب الأفلام والمسلسلات كل ما يخص عالم الفن بمشاهيره ونجومه وأخبارهم وآخر أعمالهم، وكذلك جوائز الأوسكار ومن حظي بها.

وبالتشويق والحماسة يعرف المقدم المشاهدين بتفاصيل الأعمال الفنية المتوفرة على الساحة حديثا والتي ستصدر قريبا، أو تلك التي يجري العمل فيها سواء كانت أفلاما ومسلسلات عالمية أو عربية.

تمتلك القناة خمس منصات في العالم الافتراضي، وتحظى بمتابعة جيدة لدى المهتمين بعالم السينما العالمية خصوصا حيث توفر لهم قاعدة بيانات متكاملة حول الموضوع ترضي شغفهم الفني.

 

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

"سكتش" أو ما يعرف بـ"توك شو"، هي طريق الناقد الفني والساسي الساخر أحمد حمدي عبر تسجيلاته القصيرة إلى قلوب آلاف المتابعين عبر منصاته في العالم الافتراضي.

تحظى الفيديوهات القصيرة التي تقدمها الإعلامية السورية الشابة نور حداد بمتابعة جيدة لدى الجمهور السوري المعارض خصوصا، وكذلك لدى المتابعين للشأن السوري عموما.

حصدت مقدمة البرامج الأميركية ألين دى جينيريس ملايين المشاهدات بفيديو على منصة يوتيوب الخاصة ببرنامجها (ألين شو)، في آخر يوم للرئيس الأميركي أوباما بالبيت الأبيض عرضت جوانب فكاهية من حياته.

المزيد من #اتجاهات
الأكثر قراءة