ملايين المتابعين لـ#جمهورية_شادى_سرور

تحظى منصة شادي سرور على يوتيوب بمتابعة واسعة، تصل أحيانا إلى بضعة ملايين من المتابعين المصريين والعرب المهتمين بالنقد والكوميديا التي يقدمها.

ويشتهر سرور بتسجيلاته الساخرة التي يؤدي من خلالها رسالة اجتماعية بأسلوب كوميدي، فيه الكثير من الرشاقة بالأداء في تمثيله للمواقف وتقمصه عدة أدوار في المشهد الواحد.

وتعكس تسجيلاته نقدا لقضايا اجتماعية وإنسانية يراها بالية، اعتاد عليها المجتمع العربي وخصوصا البيئة المصرية حيث يوجد ويستوحي منها أفكاره.

وتروج القناة جميع إصداراتها على وسم #جمهورية_شادى_سرور، في إشارة إلى العدد الكبير من المتابعين الذي تحظى به إصدارته.

ولدى قناة "Shady Srour" مشاركة عالية تصل إلى قرابة مليون وسبعمئة ألف مشترك، فضلا عن ملايين المشاهدات، إذ حصدت بعض تسجيلاته أكثر من 12 مليون مشاهدة.

وتتمتع جميع الإصدارات بالدقة والاحترافية في التصوير، مع القدرة على تأدية مشاهد قوية فيها الكثير من التشويق والحبكة المتقنة التي تهدف إلى النقد وتوعية المجتمع، منها ما هو قصير ومتوسط في المدة الزمنية.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

بدأ شعيب راشد مقدم برنامج “سوار شعيب” في يوتيوب الموسم الثالث لبرنامجه بمقابلة مع الممثلة الأميركية ليندسي لوهان بعد مجموعة من الفقرات التي تناولت موضوع التعايش في البلدان العربية.

يحظى الكاتب الأردني أحمد حسن الزعبي بمساحة خاصة في العالم الافتراضي، فضلا عن بصمته الإعلامية عبر مقالاته وكتاباته المفعمة بالإنسانية.

فتحت يوتيوب المجال أمام دعم البث المباشر للفيديو بدقة 4كي فائقة الوضوح وذلك بعد ست سنوات من دعم المنصة لهذه الدقة في رفع وتشغيل مقاطع الفيديو.

المزيد من #اتجاهات
الأكثر قراءة