مغردون: #الأرجنتين_بيرو مباراة تقرب إقصاء التانغو من المونديال

مأزق المنتخب الأرجنتيني
رسم ترويجي يعكس حالة المنتخب الأرجنتيني (ناشطون)
يهدد سوء الطالع الكروي المنتخب الأرجنتيني مما جعله يبتعد خطوة جديدة عن مونديال روسيا 2018، وذلك جراء تعادله مع المنتخب البيروفي في لقاء جمع المنتخبين صباح اليوم ضمن جولة جديدة لتصفيات كأس العالم لقارة أميركا الجنوبية.

فكان لهذا التعثر الجديد أصداؤه على منصات العالم الافتراضي بكثافة عبر وسوم #الأرجنتين،  #تصفيات_كأس_العالم، #الأرجنتين_بيرو، ولاسيما أن المنتخب الأرجنتيني بات مهددا رسميا بالتغيب عن مونديال 2018.

وفي ظل هذا الترنح الأرجنتيني الذي وصفه مغردون بـ "الصادم لمنتخب يعج بالنجوم، وما زال يلهث وراء بطاقة التأهل بعد أربع جولات إما هو خاسر أو متعادل في أغلب مبارياته".

ويبدي الناشطون حالة من الإحباط إذا ما استمر تعثر التانجو وحصل الأسوأ وغابت الأرجنتين عن المونديال، وغاب معها "البرغوث" ليونيل ميسي نجم برشلونة والأرجنتين.

ورغم نتيجة التعادل "المخيبة للآمال" كما يصفها المغردون، فإن النجم الأرجنتيني لقي الكثير من الثناء على مجهوده المضاعف الذي كان يبذله خلال المباراة من أجل التأهل، على عكس السخط الذي لقيه باقي اللاعبين.

وتأسف البعض على ما يعتقدون أنه التحكم بالمنتخب من قبل بعض الشخصيات "ويستمر الخذلان، المشكلة ليس بالفريق، الأرجنتين تعاني لسبب مهم هو أن ميسي هو من يقرر من يلعب، الجوهرة ديبالا لا يلعب!!!".

وحظي مدرب المنتخب خورخي سامباولي انتقادا واسعا هو الآخر مع تحميله مسؤولية التعادل الجديد، معزين ذلك لعدم إشراكه لاعبين من الطراز الرفيع في المباراة، فكان من الممكن وفق رؤيتهم قلب الموازين.

وعبر معظم المغردين عن عدم تفاؤلهم بقدرة الأرجنتين على تجاوز كبوتها في ظل وضعها اليوم موطئ قدم خارج المونديال "ماني مصدق أن شمس #التانقو بدأت تغرُب عن مونديال #روسيا 2018".

المصدر : الجزيرة