سوريون لعصام زهر الدين: #نصيحة_من_هالدقن

نصيحة أحد المغردين لزهر الدين (ناشطون)
نصيحة أحد المغردين لزهر الدين (ناشطون)
يرد ناشطون سوريون على مواقع التواصل "الجميل" للعميد في قوات النظام السوري عصام زهر الدين الذي قتل أمس في مدينة دير الزور بلغم أرضي، وفق ما أعلنته مواقع موالية للنظام.

وبعيدا عن سبب مقتله الذي مازال يشغل مواقع التواصل والمتابعين للشأن السوري، أراد السوريون ومعهم ناشطون عرب الرد على تصريح زهر الدين عندما هدد اللاجئين السوريين قبل أكثر من شهر وطالبهم بعدم العودة للبلاد.

فأخذوا كلمات من تهديده وأطلقوا له وسم #نصيحة_من_هالدقن، وبدؤوا في توجيه كلمات له ولشبيحة الأسد وضباطه والتي تحمل البهجة والسرور "لانتقام الله" لهم من أبرز مجرمي النظام، وفق وصفهم.

ويلقى الوسم مشاركة واسعة وخصوصا من السوريين، الذين قالوا "مقتل عصام زهر الدين انتقام لمئات آلاف البشر" كما عرج بعض المغردين على ذكر مواقف شهدوها بأعينهم على إجرام زهر الدين، أو حدثت معهم شخصيا في مناطق مختلفة من البلاد.

ورأوا أنه بمقدورهم العودة إلى سوريا الآن بعد أن "اندثرت اللحية" التي هددتهم، وأكدوا برسائل موجهة لأنصار النظام بأن يده سوف تطولهم أيضا مستشهدين بمقتل زهر الدين وقبله عدد كبير من الضباط.

وكتب ناشط "ما تخلي الهاشتاغ يوقف عندك! غرّد وخلي العالم كله يعرف: كوكبنا أصبح مكانا افضل للعيش بعد مقتل المجرم عصام زهر الدين!". وأضاف آخر " أحلى شي إنو اللاجئ صار في يرجع ع سوريا ومحد يتعرضلو بعد ما راح المجرم".

 

المصدر : الجزيرة