أجواء فرح سعودية بـ#إلغاء_حفلة_شيرين

بيان هيئة الترفيه السعودية بشأن إلغاء حفل شيرين (ناشطون)
بيان هيئة الترفيه السعودية بشأن إلغاء حفل شيرين (ناشطون)
وضعت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية حدا للسجال والضجة الإلكترونية الدائرة خلال الأيام الأخيرة، فألغت الحفل الغنائي للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الذي كان مقررا إقامته نهاية الشهر الجاري، ضمن حملة جمعية سند الخيرية لدعم أطفال #مرضى_السرطان بالرياض.

وأعلنت الهيئة أمس في بيان لها نشرته عبر حسابها على موقع "تويتر" أن إلغاء الفعالية جاء "لعدم تقدم منظمي الفعالية بطلب ترخيص لهذا النوع من الفعاليات، وعليها تم توجيه الجهة المنظمة بإلغاء الحفل المزمع نهاية شهر أكتوبر".

وما إن أعلنت الهيئة خبر إلغاء الحفلة حتى سارع سعوديون لتدشين وسم #إلغاء_حفلة_شيرين ترحيبا بالقرار المتمثل بالتراجع عن حفل غنائي بالرياض مما جعله يتصدر قائمة التغريد عالميا مساء أمس.

واعتبر رواد التواصل الاجتماعي القرار "انتصارا" لإرادتهم الرافضة لمثل هكذا فعاليات والحفلات التي لا تتماشى مع مجتمعهم المحافظ، وكذلك عبروا عن مدى فرحتهم بإلغائها.

وكان إعلان الحفل شهد انتقادا واسعا للهيئة والجهة المنظمة على حد سواء لم يتوقف على مدار الأسبوع الماضي، لا سيما سعر التذكرة التي كانت ستخول المتبرعين الدخول للحفل تقدر بعشرة آلاف ريال سعودي حسب ما أعلنته مواقع إلكترونية سعودية.

المصدر : الجزيرة