فيديو لآخر أيام أوباما يحصد ملايين المشاهدات

نشرت الممثلة الشهيرة ومقدمة البرامج الأميركية "ألين دى جينيريس" فيديو على منصة يوتيوب الخاصة ببرنامجها (ألين شو)، في آخر يوم للرئيس الأميركي باراك أوباما بالبيت الأبيض، الذي صادف 19 من الشهر الجاري، سلطت خلاله الضوء على مهارات الرئيس غير السياسية، كعربون وفاء لصداقتهما تحت عنوان (تحية لأوباما).

وعلقت خلاله "إحياء ذكرى يوم الرئيس أوباما الأخير في منصبه" مما جعله (ترند) يتصدر يوتيوب منذ أن نشر قبل أيام، فقد حصد قرابة 15 مليون مشاهدة خلال خمسة أيام، حصل منها قرابة 13 مليون مشاهدة في أيامه الثلاثة الأولى.

وركزت جينيريس خلاله على بث لقطات فريدة لصديقيها الرئيس السابق وزوجته ميشيل، فقد عرضت لأوباما مشاهد كانت قد سجلتها معه في مناسبات مختلفة سابقة واحتفظت بها، وكشفت خلالها عن مواقفه الطريفة، وأدائه رقصات معها وأخرى في سياسية رسمية، وحاولت إحراجه مع طفلة أحضرتها للأستوديو لتسأله عن أسراره.

وكذلك فعلت مع زوجته ميشيل أوباما التي تربطها بها صداقة جيدة هي أيضا، وخاضت معها بعض تحديات اللياقة البدنية على الهواء، والمزاح معها على الملأ أثناء تسوقهما بأحد المولات.

برعت ألين في تصدر تويتر خلال الأيام الماضية لاختيارها زاوية "ألقت من خلالها نظرة إلى الوراء للحظاتها المفضلة مع الرئيس أوباما والسيدة الأولى"، فعلقت على صورة سلفي تجمعها مع الرئيس السابق "يوم لا ينسى مع باراك أوباما".

تعد ألين دي جينيريس من نجوم البرامج الأمريكية، وأحد الوجوه الإعلامية المميزة رغم كبر سنها، فكان طريقها إلى ذلك أنها جمعت بين الكوميديا -مهنتها السابقة- والتقديم البرامجي، لا سيما أنها تدرجت من الكوميديا ممثلة ومنتجة وكاتبة إلى مذيعة تلفزيونية، نالت خلال مسيرتها جوائز عدة كان آخرها من الرئيس أوباما.

المصدر : الجزيرة