"لا يفوتك".. برنامج جديد لعشاق السينما

بثت قناة يوتيرن على موقع يوتيوب يوم أمس أولى حلقات برنامجها الجديد "لا يفوتك" لينضم إلى باقة البرامج التي تقدمها وترعاها القناة.
 
برنامج "لا يفوتك" سيكون وجهة الكثيرين لمعرفة آخر أخبار هوليود من أفلام ومسلسلات وشخصيات وخفايا.
 
تتكون حلقة البرنامج من مجموعة من المحطات المختلفة، أولها تتضمن تصنيفا لقائمة أعلى خمسة أفلام خلال الأسبوع، حيث تصدر فيلم "كتاب الأدغال" قائمة الحلقة الأولى من البرنامج.
 
وفي المحطة التالية، تعرض الحلقة "توصيات لا يفوتك" لمجموعة من الأفلام التي ينصح بمشاهدتها، ولكن لم تكن ضمن تصنيف المحطة الأولى بين أعلى خمسة أفلام.
 
كما تعرض الحلقة ضمن محطة "أفلام الطيبين" أفضل أفلام حقبة زمنية معينة، وقد اختار فريق إعداد البرنامج حقبة التسعينيات للموسم الأول.
 
وأطلق الفريق على المحطة الرابعة "الجندي المجهول" وهي المحطة التي خصصت للأبطال خلف الكواليس من منتجين ومخرجين وكتاب وغيرهم، وكان بطل الحلقة الأولى هو الكاتب والمخرج جيمس كاميرون.
 
وقد خصص فريق البرنامج المحطة الخامسة لعشاق المسلسلات، حيث تتناول كل حلقة خلال الموسم ثلاثة مسلسلات أحدها انتهى ويوصي الفريق بمشاهدته، وآخر لا يزال يعرض، والثالث سيكون مسلسلا جديدا في موسمه الأول.
المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

بث برنامج “الدحيح” عبر قناته على يوتيوب حلقة جديدة تحت عنوان “كيف تتهرب من الضرائب بشكل قانوني؟” يشرح فيها الحيل التي تستخدمها الشركات عابرة الحدود للتهرب من الضرائب بشكل قانوني.

تحتاج السيارات لصيانة دورية بين الفينة والأخرى، وغالبا ما يشكل ذلك عبئا ماديا على المستخدمين، إلا أن قناة متخصصة في يوتيوب توفر لك حلولا بسيطة تقلل التكلفة حدا كبيرا.

المزيد من فني وثقافي
الأكثر قراءة