"سيلفي" ينقذ زيدان من تبعات حادث مرور

تعرض مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان لحادث مرور في طريقه إلى تدريبات الفريق السبت الماضي، وأنهت صورة "سيلفي" سريعا الخلاف وسمحت للمدرب الفرنسي بالوصول في الوقت المحدد إلى مركز تدريبات "الملكي" في فالديبيباس بمدريد.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن السائق -الذي اصطدم به زيدان ويدعى إغناسيو فرنانديز- وقف مذهولا حين اكتشف أن الشخص الذي اصطدم به من الخلف هو زيدان.

وقال فرنانديز "كنت متوجها لمعرض ديكور، وفجأة صدمني لكنه نزل بسرعة من سيارته للاطمئنان عليّ، وهو ما أنساني أمر الحادث الذي تسبب في أضرار طفيفة بالسيارتين".

وأضاف "قلت له كنت أتمنى التعرف إليك في ظروف أخرى أفضل، لكن لا توجد مشكلة، وقلت له أريد التقاط سيلفي معك، لأن الناس لن تصدق أن زيدان صدم سيارتي، وكان لطيفا جدا معي، وخلع القبعة من على رأسه من أجل التقاط الصورة".

وأشار فرنانديز إلى أن وكيل زيدان اتصل به بعد ذلك للاطمئنان عليه، وشكره على عدم تعطيل المدرب عن الذهاب للمران، ولأنه أيضا لم يطلب منه التوقيع على القمصان أو الحصول على تذاكر المباريات، وقال السائق إنه اعترف للمدرب بأن كرة القدم لا تهمه.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

عندما يفوز المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بتسع مباريات نهائية من أصل تسع خاضها، فهو يستحق دون شك لقب "ملك" متوج على عرش النهائيات الأوروبية.

قبل أشهر بدا ريال مدريد وكأنه فقد هيبته وسطوته محليا وقاريا، بدا وكأنه جريح ومن دون روح ولا يقدم المتعة الكروية التي ظهرت مع الفريق الذي حقق لقب دوري أبطال أوروبا لثلاث نسخ متتالية.. أمور أشرت إلى أن الفريق ما زال يعاني في غرفة الملابس.

نشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني -أمس الأحد- مقطع فيديو وعدة صور توثق استقباله مدرب فريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة