ميسي يشعل مواقع التواصل بصورة عائلية جديدة

ميسي يقدم عائلته على كل شيء في حياته (مواقع التواصل الاجتماعي)
ميسي يقدم عائلته على كل شيء في حياته (مواقع التواصل الاجتماعي)

أشعلت صور خاصة لنجم برشلونة ليونيل ميسي مع طفليه وكلبه مواقع التواصل الاجتماعي، وحصدت الصورة التي نشرها على إنستغرام على ما يزيد عن عشرة ملايين إعجاب خلال يوم واحد فقط.

وتظهر الصورة ميسي وهو نائم على أريكة في منزله، وينام فوقه طفلاه ماتيو وتياغو، وهي صورة سبق له أن نشرها بشكل مختلف، لكن الاختلاف هذه المرة هو كلبه المفضل الذي يسميه "هالك" الذي ينام على الأرض وميسي يضع يده عليه.

https://www.instagram.com/p/BsoMwZFnhza/?utm_source=ig_web_copy_link

ويحرص النجم الأرجنتيني المرتبط بعائلته على نشر صوره مع طفليه وزوجته بشكل دائم على صفحاته الرسمية في شبكات التواصل الاجتماعي.

https://www.instagram.com/p/BrFifiQF9GG/?utm_source=ig_web_copy_link

ويستمتع هداف الدوري الإسباني بقضاء كل وقته خارج الملعب مع أسرته التي سبق أن صرح بأن حبها هو الأول في حياته وأن عائلته تأتي قبل كل شيء.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

نشرت حسابات وصفحات فريق برشلونة على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة قبل ثلاثة أعوام لقائد الفريق وهدافه ليونيل ميسي محتفلا بكونه أول لاعب في التاريخ يفوز بخمس كرات ذهبية كأفضل لاعب في العالم.

حقق برشلونة حامل اللقب والمتصدر فوزه السادس تواليا بتغلبه على ضيفه إيبار بثلاثية نظيفة الأحد في المرحلة الـ19 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وسجل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بالمباراة هدفه الـ400 في "الليغا".

شن النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي لكرة القدم هجوما على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس الإيطالي بسبب تصريحات الدون عن نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي.

استغل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يوم الراحة الذي مُنح للفريق أمس الاثنين، من أجل السفر باتجاه إيطاليا للقاء اختصاصي في التغذية يحرص على متابعة نصائحه للحفاظ على لياقته.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة