وفاق سطيف يشكو الاتحاد والنصر السعوديين للفيفا

حسن حمّار أكد أن وفاق سطيف يملك كافة المستندات التي تدعم موقفه (الأوروبية)
حسن حمّار أكد أن وفاق سطيف يملك كافة المستندات التي تدعم موقفه (الأوروبية)

قرر وفاق سطيف، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا وبطل دوري المحترفين الجزائري، التقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على خلفية نزاعه مع اتحاد جدة والنصر السعوديين بشأن مستحقات انتقال لاعبيه عبد المالك زياية للفريق الأول ومراد دلهوم للفريق الثاني.

وأكد رئيس النادي الجزائري حسان حمّار أن تحويل زياية إلى اتحاد جدة، مطلع 2010، تم وفق اتفاق يقضي بحصول وفاق سطيف على 750 ألف يورو (نحو 851 ألف دولار). وأوضح أن ناديه لم يحصل حتى الآن سوى على ستمئة ألف يورو (نحو 681 ألف دولار).

كما كشف رئيس وفاق سطيف أن ناديه يطالب إدارة النصر بمئة ألف دولار، وهو المبلغ  المتبقي من صفقة ضم النادي السعودي للاعب دلهوم مطلع 2014، على سبيل الإعارة لستة أشهر.

وقال حمّار للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة "الاتفاق مع نادي النصر كان يقضي بصرف قيمة الصفقة المقدرة بمئتي ألف دولار دفعة واحدة في حساب وفاق سطيف، إضافة إلى 30% من هذه القيمة في حال تجديد عقد اللاعب، لكن ذلك لم يحدث، وبعد أن تحدثنا إلى مسؤولي النادي أكثر من مرة سددوا لنا مئة ألف دولار فقط، وما زلنا بانتظار بقية المبلغ".

وأكد رئيس النادي الجزائري أنه قرر اللجوء إلى الفيفا، وقال إنه يمتلك كل الوثائق التي تضمن لوفاق سطيف استرداد كامل حقوقه.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أحرز وفاق سطيف الجزائري المركز الخامس في بطولة العالم للأندية المقامة في المغرب، بفوزه على ويسترن وونديررز الأسترالي بركلات الترجيح 5-4 بعد تعادلهما 2-2 في الوقت الأصلي اليوم الأربعاء بمراكش.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة