المغرب التطواني يواصل نزيف النقاط

المغرب التطواني بقي بالمركز الأخير في مجموعته (رويترز)
المغرب التطواني بقي بالمركز الأخير في مجموعته (رويترز)

واصل المغرب التطواني المغربي نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه الهلال السوداني 1-1 أمس الأحد، في ختام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الربع النهائي (دور المجموعات) لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وابتدأ التطواني التسجيل في المباراة عبر عبد العظيم الخضروف بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من المدافع يونس بلخضر في الدقيقة 70، بيد أن فرحته لم تدم سوى سبع دقائق حيث أدرك البرازيلي أندريزينيو التعادل من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة بعدما دفع به المدرب التونسي نبيل الكوكي خصيصا لتنفيذها.

وكان النادي المغربي يمنّي النفس بكسب النقاط الثلاث وتعويض إهداره فوزا ثمينا على مضيفه سموحة المصري في الجولة الأولى عندما تقدم بثنائية نظيفة قبل أن يخسر 2-3، وسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه مازيمبي الكونغولي الديمقراطي.

وهي النقطة الثانية للمغرب التطواني الذي بقي في المركز الأخير، بينما كسب الهلال نقطته الخامسة بعد تعادله الثمين مع مضيفه مازيمبي سلبا في الجولة الأولى، وفوزه على ضيفه سموحة 2-صفر في الجولة الثانية.

ويتقاسم الهلال الصدارة مع مازيمبي الذي كان انتزع فوزا ثمينا بهدفين نظيفين الجمعة في افتتاح الجولة من مضيفه سموحة الثالث برصيد ثلاث نقاط.

ويحل المغرب التطواني ضيفا على الهلال يوم 9 أغسطس/آب المقبل ضمن الجولة الرابعة، ثم يستضيف سموحة في الجولة الخامسة يوم 23 منه، قبل أن يختم مشاركته الأولى في المسابقة القارية العريقة بمواجهة مضيفه مازيمبي يوم 11 سبتمبر/أيلول المقبل.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

تعادل فريق المغرب التطواني على ميدانه سلبا مع ضيفه مازيمبي الكونغولي في الجولة الثانية لدور المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما خسر في الجولة الأولى أمام سموحة المصري (2-3).

واصل سموحة المصري نتائجه الجيدة بدوري أبطال أفريقيا وذلك بعدما قلب تأخره صفر-2 أمام ضيفه المغرب التطواني المغربي إلى فوز ثمين ومستحق 3-2 في مستهل مبارياتهما بالمجموعة الأولى.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة