سواريز يطمح لمزيد من الألقاب مع برشلونة

سواريز حقق الثلاثية مع برشلونة ويطمح للمزيد (غيتي)
سواريز حقق الثلاثية مع برشلونة ويطمح للمزيد (غيتي)

أصبح اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز نجم برشلونة يشعر بمسؤوليته الكاملة عن هجوم الفريق الكتالوني في ظل غياب النجمين ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا في الفترة الحالية.

وأكد نجم منتخب أوروغواي بعد أيام قليلة من انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد أنه يرغب في الفوز "بكل شيء" هذا الموسم، في إشارة إلى الألقاب المحتملة للنادي الإسباني في ما تبقى من العام الجاري والتي تتمثل في كأسي السوبر الإسباني والأوروبي وبطولة العالم للأندية التي تنطلق باليابان في  ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وتحدث سواريز عن مشاركة ميسي في بطولة كوبا أميركا الأخيرة، وقال "من غير المعقول أن ينتقدوا اللاعب الأفضل في العالم.. نحن جميعا بشر، وليو كان أول اللاعبين الراغبين في الفوز بالكأس".

وتطرق اللاعب للحديث عن الشائعات التي تتردد في الوقت الحالي عن رحيل زميله في الفريق بيدرو رودريغيز، وقال "سيكون قرارا شخصيا وعليه أن يدرسه جيدا ولكنني لا أريده أن يرحل".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

فاز المرشح خوسيب بارتوميو برئاسة نادي برشلونة الإسباني لست سنوات مقبلة، بعد حصوله على نسبة 54.63% من إجمالي المصوتين في انتخابات الرئاسة التي نُظمت بالنادي الكتالوني السبت.

قال بيدرو مهاجم برشلونة ومنتخب إسبانيا إن ناديه تلقى عروضا لبيعه بعد الموافقة على خفض قيمة الشرط الجزائي في عقده، وسط تقارير تربطه بالانتقال إلى تشلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

خرج نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي عن صمته ليتحدث عن الألم والإحباط اللذين يشعر بهما بعد خسارته مع الأرجنتين نهائي كوبا أميركا السبت الماضي أمام تشيلي المضيفة.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة