يوفنتوس يتعاقد مع تشيري مهاجم بارما

تشيري يعد أحد اللاعبين الواعدين في كرة القدم الإيطالية (غيتي)
تشيري يعد أحد اللاعبين الواعدين في كرة القدم الإيطالية (غيتي)

تعاقد فريق يوفنتوس -بطل الدوري الإيطالي في المواسم الأربعة الأخيرة- اليوم الأربعاء مع المهاجم الشاب ألبرتو تشيري لاعب فريق بارما الإيطالي، حسب ما أفاد به موقع "فوتبول إيطاليا" الإلكتروني.

وبات بإمكان لاعبي بارما الرحيل عن الفريق بعد إشهار النادي إفلاسه رسميا.

ويعد تشيري (19 عاما) أحد اللاعبين الواعدين في كرة القدم الإيطالية، لما يتمتع به من قدرات فنية وبدنية مميزة، ومن المتوقع أن ينضم إلى صفوف المنتخب الإيطالي للشباب تحت 21 عاما هذا العام.

وكان تشيري -الذي يتمتع بالطول الفارع (194 سنتيمترا)- قد انتقل الموسم الماضي إلى فريق فيرتوس إنسيانو، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، على سبيل الإعارة.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أعلن نادي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي في المواسم الأربعة الماضية الثلاثاء عن تعاقده مع المهاجم الدولي سيموني زازا من صفوف ساسولو لمدة خمس سنوات مقابل 18 مليون يورو.

أعلن نادي يوفنتوس عن تجديد عقد مدربه ماسيميليانو أليغري لمدة عام واحد حتى يونيو/حزيران 2017 كما جدد عقد لاعب وسطه كلاوديو ماركيزيو لخمسة أعوام.

كشف المدير العام لنادي يوفنتوس جوزيبي ماروتا اليوم الأربعاء أن ناديه رفض عرضا تقدم به برشلونة لضم الفرنسي بول بوغبا نجم الفريق الإيطالي مقابل 80 مليون يورو (88 مليون دولار).

المزيد من أندية
الأكثر قراءة