سكولاري: نريد الفوز على ألمانيا من أجل نيمار

Brazil's forward Neymar cries as he celebrates with Brazil's coach Luiz Felipe Scolari after Brazil won their match against Chile in a penalty shoot out after extra-time in the Round of 16 football match between Brazil and Chile at The Mineirao Stadium in Belo Horizonte during the 2014 FIFA World Cup on June 28, 2014. AFP PHOTO / ODD ANDERSEN
سكولاري: عندما ابتعد نيمار ترك لنا جزءا كبيرا منه وأخذ معه جزءا كبيرا منا (غيتي/الفرنسية)

أعلن مدرب المنتخب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري أن فريقه سيسعى اليوم للفوز على ألمانيا من أجل البرازيل، ومن أجل النجم نيمار الذي تعرض لإصابة في مباراة كولومبيا أنهت مشواره ببطولة كأس العالم.

وقال سكولاري "عندما ابتعد نيمار عن الفريق ترك لنا جزءا كبيرا منه، وأخذ معه جزءا كبيرا منا".

وأضاف "لن نلعب هذه المباراة من أجل أنفسنا أو بلادنا أو كل ما تخيلناه وحلمنا به فحسب، وإنما أيضا من أجل نيمار وكل ما قدمه لنا".

وأكد سكولاري أن المنتخب البرازيلي سيفتقد قدرة نيمار على المنافسة وطريقة لعبه ومرحه، موضحا في الوقت نفسه أن الفريق سيعتمد على نقاط قوته كي يتمكن من الوصول إلى الدور النهائي.

وأشاد مدرب المنتخب البرازيلي بالمنتخب الألماني، وقال "إنه فريق متوازن في جميع المناطق، والألمان يعدون أنفسهم لكأس العالم منذ ستة أعوام".

وذكر سكولاري أنه اتخذ قراره بشأن اللاعبين اللذين سيحلان محل نيمار وقائد الفريق تياغو سيلفا، رافضا الإفصاح عن اسميهما.

وشدد تياغو سيلفا الذي سيغيب عن مباراة اليوم بداعي الإيقاف، على ضرورة أن يتحمل بقية اللاعبين المسؤولية في ظل غياب النجم نيمار.

وقال "لا شك في أن غيابي أنا ونيمار سيشكل فارقا بالنسبة للمنتخب، لكنني أعتقد أن هذا الأمر سيزيد من قوة اللاعبين".

المصدر : دويتشه فيله