شكوك حول مشاركة فان بيرسي أمام الأرجنتين

فان بيرسي يعني من آلام في المعدة (غيتي/الفرنسية)
فان بيرسي يعني من آلام في المعدة (غيتي/الفرنسية)

أكد مدرب المنتخب الهولندي لكرة القدم لويس فان غال اليوم الثلاثاء أن مشاركة مهاجمه روبن فان بيرسي في المباراة أمام الأرجنتين غدا الأربعاء في ساو باولو ضمن الدور نصف النهائي لمونديال 2014 في البرازيل غير مؤكدة بسبب معاناته من مشاكل في المعدة.

وقال فان غال عن فان بيرسي الذي تدرب بمفرده صباح اليوم الثلاثاء "روبن فان بيرسي يعاني من مشكلة في الأمعاء ولا أرغب في المخاطرة بمشاركته".

وأضاف "غدا (الأربعاء)، سأتخذ جميع القرارات، وليس اليوم. أمامنا أكثر من 24 ساعة قبل خوض المباراة وروبن فان بيرسي لاعب مهم بالنسبة لنا".

وأوضح فان خال "في المبدأ، قائد فريقي يلعب دائما، ولكن إلا إذا كان في أحسن أحواله بنسبة 100%".

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أعرب نجم الكرة الهولندية والعالمية السابق ماركو فان باستن عن اعتقاده بقدرة منتخب بلاده على التتويج بلقب بطولة كأس العالم رغم السلبيات التي ظهرت على أدائه في مباراته أمام المكسيك.

خصت الصحف الهولندية الصادرة اليوم الأحد مدرب المنتخب لويس فان غال بالإشادة بعد قيادته الفريق للفوز أمس على كوستاريكا والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم في البرازيل.

قرر نادي أرسنال الإنجليزي مقاضاة الاتحاد الهولندي لكرة القدم بعد الإصابة التي تعرض لها مهاجمه روبن فان بيرسي في مباراة دولية ودية. ونقلت الصحف الإنجليزية اليوم عن مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر، قوله “نحن نعمل على الملف مع محامي النادي وسنتابعه فعلا”.

أعلن نادي أرسنال اللندني الفائز بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم في موقعه على الإنترنت أن المهاجم الهولندي الشاب روبن فان بيرسي وافق على الانضمام إلى صفوفه. ولم يشر الخبر إلى تفاصيل العقد.

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة