كاستيو خارج التشكيلة النهائية للإكوادور

كاستيو تعرض لإصابة في أربطة الركبة اليمنى أمام المكسيك (غيتي)
كاستيو تعرض لإصابة في أربطة الركبة اليمنى أمام المكسيك (غيتي)

حرمت الإصابة لاعب منتخب الإكوادور والهلال السعودي المخضرم سيغوندو كاستيو من المشاركة في مونديال البرازيل الذي ينطلق الخميس المقبل بعد أن تم استبعاده عن التشكيلة النهائية وفق ما أكد الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم أمس الأحد.

وقد اختار مدرب الإكوادور، الكولومبي رينالدو رويدا، لاعب تشيفاس الأميركي، أوسفالدو ميندا، بديلا عن كاستيو الذي "لن يكون جاهزا للعب على رغم جهوده للتعافي وعمل الفريق الطبي" وفق ما جاء في بيان للاتحاد الإكوادوري.

وكان كاستيو تعرض لإصابة في أربطة الركبة اليمنى في المباراة الدولية الودية أمام المكسيك والتي انتهت بخسارة الإكوادور 1-3 يوم 31 مايو/أيار الماضي.

وتلعب الإكوادور في المونديال ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب فرنسا وسويسرا وهندوراس.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

ذكرت وسائل الإعلام الهولندية اليوم الأربعاء أن لاعب وسط منتخب كرة القدم رافايل فان در فارت لن يتمكن من المشاركة بمونديال البرازيل 2014 الشهر المقبل بسبب الإصابة.

أصبح المهاجم الكولومبي الشهير راداميل فالكاو الملقب بالنمر أحدث المنضمين إلى قائمة اللاعبين الكبار الغائبين عن نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل بسبب الإصابة.

يغيب المدافع النيجيري إيلدرسون إتشيجيلي عن نهائيات كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل بسبب إصابة تعرض لها في مباراة استعداد للفريق الأسبوع الماضي حسبما أفاد مدرب منتخب نيجيريا ستيفن كيشي.

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة