فوز البرازيل وألمانيا وروسيا استعدادا للمونديال

فريد سجل الهدف الوحيد لبلاده في مرمى صربيا (أسوشيتد برس)
فريد سجل الهدف الوحيد لبلاده في مرمى صربيا (أسوشيتد برس)

أحرزت منتحبات البرازيل وألمانيا وروسيا فوزا في مقابلاتهم الإعدادية التي أقيمت الجمعة استعدادا لنهائيات كأس العالم التي ستنطلق بعد أقل من أسبوع.

واختتم البرازيليون مبارياتهم الإعدادية بالفوز على المتنتخب الصربي بهدف وحيد سجله المهاجم فريد في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت في ساوباولو.

ويستهل المنتخب البرازيلي مشاركته في المونديال بلقاء نظيره الكرواتي في المباراة الافتتاحية للبطولة الخميس المقبل ضمن فعاليات المجموعة الأولى التي تضم أيضا المنتخبين المكسيكي والكاميروني.

بدوره حقق المنتخب الألماني فوزا سهلا على ضيفه الأرميني (6-1) في آخر مقابلات الفريق الإعدادية قبل السفر إلى البرازيل.

ويخوض المنتخب الألماني فعاليات الدور الأول للمونديال ضمن المجموعة السابعة، التي تضم أيضا منتخبات غانا والولايات المتحدة والبرتغال.

وفي موسكو أتم المنتخب الروسي مبارياته الودية بفوز على ضيفه المغربي بهدفين سجلهما أليكسي بيريزوتسكي في الدقيقة 30 ويوري جيركوف في الدقيقة 58.

ويخوض المنتخب الروسي فعاليات الدور الأول للمونديال ضمن المجموعة الثامنة التي تضم معه منتخبات بلجيكا والجزائر وكوريا الجنوبية.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تسبب استمرار إضراب عمال قطارات الأنفاق في مدينة ساو باولو البرازيلية في حالة من الشلل في طرقات المدينة التي ستستضيف المباراة الافتتاحية لكأس العالم بعد أقل من أسبوع.

قال الاتحاد البرتغالي لكرة القدم الخميس إن كريستيانو رونالدو مهاجم المنتخب الأول للبلاد سيغيب عن المباراة الودية للفريق غدا الجمعة أمام المكسيك مع استمرار تعافيه من إصابتين في الركبة والفخذ.

يعتقد مدرب ألمانيا يواخيم لوف أن لاعب الوسط مسعود أوزيل سيستعيد مستواه المعهود في نهائيات كأس العالم بالبرازيل رغم أدائه المهتز مع ناديه ومنتخب بلاده في الفترة الأخيرة.

فاز منتخب البرازيل لكرة القدم على ضيفه منتخب بنما 4-صفر في المباراة الدولية الودية التي أقيمت الثلاثاء في غويانيا قرب برازيليا في إطار استعدادات الأول لنهائيات المونديال.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة