رونالدو ينضم لتدريبات المنتخب البرتغالي

النجم البرتغالي يسابق الزمن للحاق بأولى مباريات بلاده في المونديال (الأوروبية)
النجم البرتغالي يسابق الزمن للحاق بأولى مباريات بلاده في المونديال (الأوروبية)

حصل المنتخب البرتغالي لكرة القدم على دفعة معنوية هائلة قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم بالبرازيل الأسبوع الجاري، بعدما انضم نجم الفريق كريستيانو رونالدو إلى التدريبات الجماعية السبت.

وذكر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم في بيان له أن رونالدو وزميله راؤول ميراليش لاعب فريق فناربخشه التركي، الذي كان يعاني من مشاكل عضلية، قد انضما إلى تدريبات الفريق السبت في معسكره بمدينة بوسطن الأميركية.

ويسعى رونالدو (29 عاما)، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم العام الماضي، لاستكمال التعافي من الإصابة التي يعاني منها على مستوى الفخذ والركبة بغية قيادة منتخب بلاده في أولى مبارياته في المونديال أمام المنتخب الألماني يوم 16 يونيو/حزيران الجاري.

وبدا الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال في طريقه للشفاء من الإصابة التي اضطرته للغياب عن  مباراتي المنتخب البرتغالي الوديتين أمام اليونان والمكسيك.

في المقابل، ما زال بيبي مدافع فريق ريال مدريد الإسباني بعيدا عن تدريبات المنتخب البرتغالي، ويخضع حاليا لبرنامج تدريبي خاص للتعافي من الإصابة التي يعاني منها على مستوى الساق اليسرى.

وتلعب البرتغال في المجموعة السابعة بالدور الأول لكأس العالم بجانب منتخبات ألمانيا والولايات المتحدة وغانا.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

قال الاتحاد البرتغالي لكرة القدم الخميس إن كريستيانو رونالدو مهاجم المنتخب الأول للبلاد سيغيب عن المباراة الودية للفريق غدا الجمعة أمام المكسيك مع استمرار تعافيه من إصابتين في الركبة والفخذ.

أصبح المهاجم الكولومبي الشهير راداميل فالكاو الملقب بالنمر أحدث المنضمين إلى قائمة اللاعبين الكبار الغائبين عن نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل بسبب الإصابة.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة