إيقاف مدير الصحافة بالاتحاد البرازيلي مباراة واحدة

بايفا تورط في شجار مع لاعب من منتخب تشيلي (غيتي)
بايفا تورط في شجار مع لاعب من منتخب تشيلي (غيتي)

تعرض مدير الصحافة بالاتحاد البرازيلي لكرة القدم رودريغو بايفا للإيقاف مباراة واحدة بعد تورطه في شجار مع ماوريسيو بينيلا لاعب منتخب تشيلي خلال مباراة المنتخبين البرازيلي والتشيلي في دور الـ16 لكأس العالم.

وقالت المتحدثة باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ديليا فيشر اليوم الاثنين إن بايفا حصل على "بطاقة حمراء" بين شوطي المباراة وتم استبعاده تلقائيا من المباراة المقبلة للبرازيل أمام كولومبيا.

من جانبه، قال المتحدث باسم منتخب تشيلي ماريا خوسيه فاسكونسيلوس "مدير الصحافة ضرب بينيلا، هناك تسجيل فيديو للواقعة".

في المقابل، قال بايفا إنه كان هناك "شجار جماعي" بين مسؤولي كلا الاتحادين في الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس، وهو الشجار الذي تورط فيه بعض لاعبي منتخب تشيلي.

وأوضح بايفا "كان هناك بعض الدفع والتدافع"، مشيرا إلى أن سيباستيان بيكاسيسي -أحد المدربين المساعدين لمنتخب تشيلي- هو من بدأ الشجار.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أكد الاتحاد الأوروغوياني لكرة القدم الخميس أنه سيستأنف قرار إيقاف لويس سواريز تسع مباريات دولية، في حين أكد الفيفا أنه لن يسمح له بالبقاء بالفندق الذي يقطن فيه منتخب أوروغواي.

أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) صباح اليوم الخميس مدافع المنتخب البرتغالي بيبي ومدافع منتخب أروغواي ماكسيميليانو بيرييرا مباراة واحدة لكل منهما ببطولة كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل.

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة