سرقة الملف الطبي لشوماخر

FILE - This is a Sunday, Dec. 16, 2012. file photo of Michael Schumacher of Germany as he holds a helmet after a test drive prior to the Race Of Champions at Rajamangala national stadium in Bangkok, Thailand. Schumacher's manager says the Formula One great is no longer in a coma and has left a French hospital where he had been receiving treatment since a skiing accident in December. Manager Sabine Kehm says in a statement Monday, June 16, 2014, that Schumacher has left the hospital in Grenoble "to continue his long phase of rehabilitation." The statement did not say where the seven-time F1 champion was taken or give any details of his condition. (AP Photo/Apichart Weerawong, File)
شوماخر استفاق من غيبوبة طويلة في السادس عشر من الشهر الجاري (أسوشيتد برس)

كشفت سابين كيهم -المتحدثة باسم عائلة أسطورة الفورمولا واحد الألماني ميكايل شوماخر- أنه تمت سرقة الملف الطبي للأخير، مضيفة أن الملف عرض للبيع لعدة أيام.

وحذرت كيهم أي جهة تريد شراء أو نشر المعلومات التي يتضمنها الملف، وقالت "إن محتويات أي ملف طبي هي خاصة وسرية ولا يجب أن تكون في متناول الجميع".

وأكدت المتحدثة أنها ستلاحق قانونيا أي وسيلة إعلامية تنشر محتويات الملف الطبي.

ونقل شوماخر الأربعاء الماضي من مستشفى غرونوبل في فرنسا، حيث كان يعالج منذ تعرضه إلى حادث التزلج الخطير، إلى مركز فودوا الطبي في لوزان بالقرب من مكان إقامته مع عائلته في غلاند على شواطئ بحيرة ليمان.

وكان أسطورة الفورمولا واحد يرقد منذ تعرضه لحادث التزلج في جبال الألب الفرنسية بالمستشفى حيث وضع في غيبوبة مصطنعة لتخفيف الضغط عن دماغه بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها عندما ارتطم رأسه بصخرة بعد سقوطه خلال تزلجه خارج المسار.

وأعلنت سابين كيهم في السادس عشر من الشهر الجاري استفاقة شوماخر من الغيبوبة عقب عملية إيقاظ من الغيبوبة المصطنعة التي بدأها الأطباء في 30 يناير/كانون الثاني الماضي.

المصدر : الفرنسية