هودسون يستمر في قيادة إنجلترا

England's manager Roy Hodgson watches his players during a squad training session for the 2014 soccer World Cup at Itaquerao Stadium in Sao Paulo, Brazil, Wednesday, June 18, 2014. Uruguay play England in group D of the 2014 soccer World Cup at the stadium on Thursday. (AP Photo/Matt Dunham)
هودسون مرتبط بعقد مع الاتحاد الإنجليزي إلى غاية كأس أوروبا 2016 (أسوشيتد برس)

قال رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم غريغ دايك إن مدرب المنتخب الأول روي هودسون سيبقى في منصبه حتى انتهاء عقده، رغم فشله الكبير في مونديال 2014 وإقصاء الفريق من الدور الأول.

وصرح دايك لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية بأن هودسون يحظى بدعم الاتحاد المحلي، وسيبقى مدربا لمنتخب الأسود الثلاثة حتى انتهاء عقده في كأس أوروبا 2016، رغم خسارة المنتخب أول مباراتين له في المونديال أمام إيطاليا (1-2) وأورغواي (1-2).

وقال المسؤول الأول عن الكرة الإنجليزية إن الاتحاد طلب من المدرب البقاء في منصبه لأن المنتخب لم يتعرض "للإذلال" في مباراتيه، ولكن خسرهما بفارق ضئيل، وأوضح أن هدف هودسون هو تحقيق نتيجة أفضل في العام 2016.

وعما إذا كان متمسكا برأيه حول إمكانية فوز إنجلترا بكأس العالم 2022، رد دايك "نعم، لكن أعتقد أن الكرة الإنجليزية بحاجة إلى تغييرات كثيرة".

المصدر : الفرنسية