لامبارد يعلن رسميا رحيله عن تشيلسي

epa03981219 Frank Lampard of Chelsea misses a chance at the Stoke City goal during the English Premier League match Stoke City vs Chelsea at the Britannia Stadium, Stoke, Britain, 07 December 2013. EPA/DAVID JONES DataCo terms and conditions apply https://www.epa.eu/downloads/DataCo-TCs.pdf
لامبارد أمضى 13 عاما في صفوف تشيلسي (الأوروبية)
أكد لاعب الوسط الإنجليزي الدولي فرانك لامبارد الاثنين رحيله عن صفوف تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية بعد 13 عاما قضاها في النادي.

وقال لامبارد في بيان له "عندما جئت إلى هذا النادي الرائع قبل 13 عاما لم أتوقع أبدا أنني سأكون محظوظا بالمشاركة في هذا الكم الكبير من المباريات وتحقيق هذا النجاح الكبير، هذا النادي أصبح جزءا من حياتي, شكرا على كل الذكريات، وواصلوا كتابة التاريخ".

وشارك لامبارد في 648 مباراة مع تشيلسي منذ انتقاله للفريق في 2001 قادما من ويستهام يونايتد، ولكن المدير الفني للنادي اللندني البرتغالي جوزيه مورينيو رفض تجديد عقد اللاعب المخضرم.

ولم يتلق لامبارد (35 عاما) الذي سجل 211 هدفا لتشيلسي، عرضا لتجديد عقده مع الفريق، وبالتالي قرر الرحيل عن الفريق.

وكان لامبارد ألمح في وقت سابق إلى إمكانية اعتزال كرة القدم عقب نهاية مونديال البرازيل، إلا أن هناك تقارير تتحدث عن إمكانية انتقاله للدوري الأميركي للمحترفين.

وعلى الجانب الآخر، يستعد أشلي كول أيضا للرحيل عن تشيلسي بجانب المهاجم الكاميروني صامويل إيتو.

المصدر : الألمانية