البرازيل والمكسيك يكتفيان بالتعادل السلبي

Mexico's goalkeeper Guillermo Ochoa punches the ball clear during the group A World Cup soccer match between Brazil and Mexico at the Arena Castelao in Fortaleza, Brazil, Tuesday, June 17, 2014. (AP Photo/Martin Mejia)
المباراة جاءت ممتعة ومثيرة وقدم الفريقان عرضا جيدا (أسوشيتد برس)

أهدر منتخبا البرازيل والمكسيك نقطتين ثمينتين في صراع التأهل إلى الدور الثاني لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا بالبرازيل بعدما اكتفيا بالتعادل السلبي في مباراتهما الثانية بالمجموعة الأولى على ملعب بلاسيدو أديرالدو كاستيلو بمدينة فورتاليزا اليوم الثلاثاء.

وجاءت المباراة ممتعة ومثيرة وقدم الفريقان عرضا جيدا، وأضاعا العديد من الفرص المحققة، وإن بدا تأثر المنتخب البرازيلي بغياب هدافه هالك للإصابة.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة إثارة بالغة، وكاد أحد الفريقين يقتنص النقاط الثلاث في الوقت القاتل بعدما سنحت عدة فرص مؤكدة للاعبيهما قبل أن يطلق حكم المباراة التركي كونيت ساكير صافرة النهاية.

ويعد هذا التعادل الثاني في المونديال حتى الآن بعد مباراة نيجيريا وإيران.

وبتلك النتيجة، واصل المنتخب البرازيلي تصدره للمجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، متقدما بفارق الأهداف عن المكسيك التي تمتلك نفس الرصيد، ليتأجل حسم التأهل إلى الجولة الثالثة الأخيرة، حيث تلتقي البرازيل مع الكاميرون الاثنين القادم، فيما تواجه المكسيك منتخب كرواتيا في نفس اليوم.

المصدر : الألمانية