ميسي: تعلمت من أخطائي ولا أنوي تكرارها

ميسي عبر عن أمله في أن تلتقي الأرجنتين بالبرازيل في المباراة النهائية للمونديال (الأوروبية)
ميسي عبر عن أمله في أن تلتقي الأرجنتين بالبرازيل في المباراة النهائية للمونديال (الأوروبية)

أكد نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه تعلم من أخطائه في بطولات كأس العالم السابقة، وأنه لا ينوي تكرارها في مونديال البرازيل 2014.

وأوضح نجم برشلونة الإسباني خلال مقابلة تلفزيونية أنه يشعر برغبة كبيرة في خوض المونديال الذي يبدأ غدا الخميس، وقال "لقد تعلمت من أخطائي في البطولات السابقة ولا أنوي تكرارها مرة أخرى.. أشعر بحماس كبير في ظل وجودي ضمن فريق قوي لم يهزم منذ فترة طويلة".

وأكد ميسي أنه قادر على تحقيق الانتصار عندما يكون داخل الملعب "أنا شخص مختلف عندما أكون داخل الملعب مغاير عما أكون عليه في بيتي.. دائما ما أتطلع للفوز حتى لو تطلب مني ذلك القيام بأي شيء"، وأضاف اللاعب الذي يستعد مع منتخب بلاده لخوض المباراة الأولى في المونديال أمام البوسنة يوم الأحد المقبل "أنا أتحول إلى شخص آخر عند دخولي إلى الملعب".

وألمح ميسي إلى أن الفوز بلقب المونديال يعتبر "حلما" بالنسبة له، وعبر عن اعتقاده أن المنتخب الأرجنتيني في طريقه لتحقيق هذا الحلم، وتابع "أتمنى أن أواجه نيمار في المباراة النهائية للمونديال، ولكن إذا كان هذا غير ممكن آمل أن أصل للمباراة النهائية على أي حال ومواجهة أي فريق".
 
وأشار ميسي إلى مشاركته الأولى في مونديال ألمانيا 2006 قائلا "لقد كانت رائعة باعتبارها التجربة الأولى لي في المونديال، ولكن عندما خرجنا من البطولة تعرضت لظلم كبير.. اتهموني بعدم الاكتراث بالخسارة، إلا أن الأمر لم يكن كذلك".

وتطرق ميسي للحديث عن مونديال جنوب أفريقيا 2010 ومدربه آنذاك دييغو مارادونا، وقال "لقد كانت تجمعنا علاقات طيبة للغاية.. لقد كان يتميز بطريقة خاصة في التواصل مع الآخرين.. من الصعب تبرئة ساحة المدرب في حين كنا نحن كلاعبين المسؤولين الأساسين عن الخروج من البطولة".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

يأمل ليونيل ميسي أن يحالفه الحظ أخيرا مع المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم وأن يقود الفريق إلى لقب عالمي جديد بعد أن قاده دييغو مارادونا للفوز بمونديال المكسيك.

تفاقمت حالة الغموض التي تكتنف مستقبل ليونيل ميسي مع برشلونة بعد تراجع أدائه في الفترة الأخيرة، مما غذى الشائعات التي تحدثت عن رغبة اثنين من عمالقة الكرة الأوروبية في ضمه.

اعتبر خيراردو مارتينو مدرب برشلونة تقيؤ ليونيل ميسي بشكل متكرر "أمرا غير طبيعي"، مؤكدا أن اللاعب زار أطباء دون أن يتوصل إلى تفسير. كما اعتبرت إحدى الصحف الأمر لغزا محيرا.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة