كاسياس ودي ماريا باقيان مع ريال مدريد

كاسياس (أول يمين) ودي ماريا (أول يسار) قدما مستويات طيبة مع ريال مدريد خلال الموسم المنصرم (غيتي)
كاسياس (أول يمين) ودي ماريا (أول يسار) قدما مستويات طيبة مع ريال مدريد خلال الموسم المنصرم (غيتي)

أكد مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أن نجمي الفريق الحارس إيكر كاسياس والمهاجم أنخل دي ماريا باقيان مع الفريق خلال الموسم القادم، وأوضح أنه يسعى للتعاقد مع مهاجم عقب نهاية كأس العالم بالبرازيل.

وقال أنشيلوتي -لدى تقديم موقعه الإلكتروني الشخصي الجديد أمس الاثنين- إن الحارس كاسياس الذي تحدثت تقارير في وقت سابق عن رحيله عن النادي بسبب استبعاده من التشكيلة الأساسية في مباريات البطولة، سيواصل مشواره مع الفريق رفقة المهاجم أنخل دي ماريا الذي قدم مستويات جيدة في مباريات الريال خلال العام المنصرم.

وأشار المدرب الإيطالي إلى أن الريال ليس بحاجة لإجراء الكثير من التعاقدات، وأوضح أن الأمر مؤجل إلى ما بعد نهائيات كأس العالم التي تنطلق في البرازيل بعد غد الخميس.

وتحدث أنشيلوتي عن رغبة المهاجم الصاعد الإسباني ألفارو موراتا في الرحيل عن النادي بحثا عن المشاركة بصورة أكبر، وهو ما يدفع الفريق إلى التفكير في التعاقد مع رأس حربة جديد.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

جدد حارس المرمى العملاق إيكر كاسياس الجدل حول أحقيته باستعادة مركزه الأساسي في تشكيلة فريقه ريال مدريد، بعدما أنقذ فريقه من الخسارة أمام المضيف يوفنتوس الإيطالي (2-2) أمس في دوري أبطال أوروبا.

وقع حارس مرمى ريال مدريد والمنتخب الإسباني لكرة القدم إيكر كاسياس اليوم في العاصمة القطرية الدوحة اتفاقية شراكة للتعاون مع أكاديمية التفوق الرياضي "أسباير" بات بموجبها سفيرا للأكاديمية ومشرفا على مشروع لتكوين وتدريب حراس المرمى.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة